الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:47 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”استدرجه لشقته مرتين لاغتصابه”.. النيابة تواصل التحقيقات في هتك عرض طفل دار السلام

طفل-ارشيفية
طفل-ارشيفية

تستكمل الجهات القضائية المختصة، اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها في واقعة هتك عرض طفل في منطقة دار السلام في القاهرة، حيث تتشابه مع قضية "طفلة المعادي" الشهيرة.

 

وأمرت الجهات القضائية حبس المتهم صاحب الـ30 عامًا لإتهامه بهتك عرض طفل يبلغ من العمرالـ10 سنوات، بعد استدراجه وإقناعه بالتوجه معه إلى شقته في المنطقة.

 

هتك عرض

روى محامي الطفل الضحية، تفاصيل الواقعة، بقوله:" إنَّ المتهم هتك عرض الطفل منذ 15 يومًا، الا أنَّ الطفل خشي إبلاغ أسرته بما حدث بسبب تهديد المتهم له بالايذاء حال إبلاغه عنه".

 

وأضاف المحامي:" أنَّه في المرة الثانية، تقابل المتهم مع الضحية مرة أخرى وأقنعه باستقلال دراجة بخارية" التوك توك" معه، ثم توجها إلى شقة المتهم، وحسر عنه ملابسه وهتك عرضه.

 

مواجهة أم الضحية بالمتهم

بعدها توجه الطفل إلى والدته، وأخبرها بما حدث في المرتين، ثم توجهت الأم بنجلها إلى شقة المتهم وواجهته بما أخبرها به ابنها، فأنكر المتهم ما حدث، ثم هرب من المنطقة.

وبعد ذلك توجهت الأم بابنها إلى قسم شرطة دار السلام، وحررت محضرًا واتهمت فيه سائق الدراجة النارية" التوك توك" بهتك عرض ابنها، وبدأت الأجهزة الأمنية تحرياتها.

 

تحريات رجال المباحث

كشفت تحريات ضباط مباحث دار السلام، صحة الواقعة على النحو الوارد بأقوال الطفل الضحية، وبدأت قوة من وحدة مباحث دار السلام في تعقب المتهم، حتى نجحت في القبض عليه، بعد أمر النيابة بذلك.

 

أقوال الطفل

باشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، واستمعت إلى أقوال الطفل الضحية، والذي حكى تفاصيل الحادث في المرتين التي تعرض له فيهما المتهم، كما واجهته بالمتهم حيث تعرف عليه خلال العرض القانوني.

 

وفي السياق ذاته أنكر المتهم، ما نسب إليه في التحقيقات، وقررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات، كما أمرت بعرضه والمجني عليه، على الطب الشرعي.

اقرأأيضًا: عاجل | النيابة تأمر بسرعة التحريات حول حريق دير الأمير تادرس بالدرب الأحمر