الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

خاص… محمد يوركا ”الخطيب” لـ ”الطريق”: قاتل العقيد أحمد منسي هو سبب ظهوري في ”الاختيار2”

شخصية الشيخ خطيب في الاختيار 2
شخصية الشيخ خطيب في الاختيار 2

كشف الفنان محمد يوركا، الذي جسد دور الشيخ خطيب في فض اعتصام رابعة بـ مسلسل "الاختيار 2"، عن أسباب ظهوره في المسلسل الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي.

محمد يوركا

 

وقال محمد يوركا، في تصريحات لـ "الطريق": "سبب ظهوري في مسلسل "الاختيار 2"، هو صديقي محمد يوسف، هو من رشحني للدور، وهو قاتل المقدم أحمد المنسي "أمير كرارة"، في "الاختيار"، السنه الي فاتت رمضان 2020".

اقرأ أيضا: السيناريست مصطفى محرم في العناية المركزة بعد تعرضه لوعكة صحية

وأضاف اليشخ الخطيب "محمد يوركا": "إداني رقم، مساعد مخرج مسلسل "الاختيار 2"، إبراهيم فرج، وقالي ابعت صورتك له، وكلمته قاللى كبرذقنك لحد ما نتقابل، وبعدها بأيام قليلة كلموني وقالي تعالي امضي للمسلسل دكتور بيتر ميمي معجب بيك جدا، وهتقدم دور حد فلاح اسمه "الخطيب".

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" له جمهور كبير يحرص على مشاهدته في مصر والوطن العربي خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، ويعرض يوميًا على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 3.30 عصرًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحًا والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل الاختيار 2

 

مسلسل "الاختيار 2"، الذي يتصدر محركات البحث يوميًا بعد عرض حلقاته، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين من أبرزهم: إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، سلوى عثمان، طارق صبرى، عمر الشناوي، كما يشهد المسلسل ظهور خاص للرتحل هادي الجيار وعدد من الفنانين الشباب، والعمل تولى تأليفه هانى سرحان، وهو من إخراج بيتر ميمي.

موضوعات متعلقة