الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:48 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… وفاة السيناريست مصطفى محرم

  الكاتب مصطفي محرم
الكاتب مصطفي محرم

رحل عن عالمنا منذ قليل، السينارسيت والكاتب الكبير مصطفي محرم، إثر تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في القاهرة الكبرى، بحسب ما أعلنه ابنه حسين مصطفى محرم من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأعلن  خبر وفاة السيناريست نجل الراحل، في منشور له عبرصفحته بموقع فيسبوك قائلا": والدي في ذمة الله"، ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة غدا الجمعة بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الجمعة.

اقرأ أيضا: السيناريست مصطفى محرم في العناية المركزة بعد تعرضه لوعكة صحية

ويذكر أن آخر ظهور للسينارست مصطفي محرم، على الساحة الاعلامية خلال لقائه مع الفنان إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة"، فى شهر يناير الماضى، خلال الحلقة ظهر فيها أبطال مسلسل "لن أعيش في جلباب أبى" والذى كتب السيناريو له "محرم".

وأكد خلال اللقاء أن المنتجة ناهد فريد شوفى اتصلت به ومعها رواية تريد تحويلها إلى مسلسل، وهى قصة لإحسان عبد القدوس اسمها "لن أعيش فى جلباب أبى"، مضيفاً أنه عندما قرأها لم تجذبه ولم يكن يعرف يختار فيها شخصية البطل.

 

ويشار إلى أن أعمال الكاتب الكبير مصطفي محرم له العديد من الأعمال المهمة فى السينما والدراما وأبرزها أفلام "أغنية على الممر، ولا يزال التحقيق مستمراً، مع سبق الإصرار، الحب وحده لا يكفى، الباطنية، وكالة البلح، درب الهوى، حتى لا يطير الدخان، الراقصة والطبال، أرجوك أعطنى هذا الدواء، الحب فوق هضبة الهرم، السكاكينى، لعدم كفاية الأدلة، أبناء وقتلة، المرأة الحديدية، اغتيال مدرسة، الهروب، حارة برجوان، سمارة الأمير، الغرقانة، دانتيلا، حائط البطولات"، وغيرها.

موضوعات متعلقة