الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:40 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

رامز جلال يسخر من معتصم النهار: ”ايه يلا اللبس دا إنت واقع في لبن بدره؟”.. ورد غير متوقع من الفنان السوري

برنامج رامز عقله طار
برنامج رامز عقله طار

حل الفنان السوري معتصم النهار، ضيفًا على الفنان رامز جلال، في الحلقة الثانية عشر من برنامجه "رامز عقله طار" المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية، اليوم السبت.

وشهدت الحلقة الكثير من المواقف الكوميدية المثيرة، حيث سخر رامز جلال من معتصم النهار، في بداية الحلقة وقال: "اي يلا اللبس دا انت واقع في لبن بدره "، وعندما بدأ السوري معتصم النهار ، في الترويج لمدينة الملاهي سخر منه "رامز" مرة أخري، بسبب لبسه، قائلا: " خد البوظه عشان هنأكلك البلوظه".

اقرأ أيضا: فنان سوري شهير ضحية ”رامز عقله طار”.. الليلة

وانتظر الجمهور العربي والمتابعون حلقة الفنان السوري معتصم النهار، الذي يعد الضحية الـ 12، في برنامجه المقالب الجديد في رمضان 2021، بشغف كبير.

يشار إلى أن رامز جلال يتعاون في برنامجه الجديد "رامز عقله طار" مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية والتي يرأسها المستشار تركي آل الشيخ.

اقرأ أيضا: ولادة نورهان إبراهيم داخل الأسانسير يثير ضجة على السوشيال ميديا (فيديو)