الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:16 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك… كثافات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة

الحق مشوارك-الطريق
الحق مشوارك-الطريق

كثافات مرورية خفيفة سجلتها غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور برئاسة مساعد أول وزير الداخلية اللواء محمود عبد الرازق، اليوم الأحد 25 أبريل 2021، في عدد من الطرق الرئيسية والمحاور والميادين في محافظتي القاهرة والجيزة خلال الذروة الصباحية.

 

البداية من طريق الأوتوستراد المتجه إلى الطريق الدائري الذي شهد كثافات مرورية متوسطة، ومن نفق السلام إلى موقف العاشر، ومن السويس إلى طريق الإسماعيلية.

 

وكوبري أكتوبر سجل انتظام مروري اتجاه كورنيش النيل المعادي إلى كورنيش اتجاه الدائري.

 

وسجلت غرفة العمليات أيضًا كثافات متحركة بطريق صلاح سالم من شيراتون إلى القلعة اتجاه حلوان، كذلك الأمر طريق الأوتوستراد من القلعة للطريق الدائري.

 

أمام عن الحالة المرورية أعلى الكباري الواصلة بين القاهرة والجيزة، يُنصح رجال المرور بالابتعاد عن كوبري أكتوبر لوجود كثافات مرورية من مصر الجديدة إلى مدينة نصر إلى ميدان رمسيس والقادم من شبرا والعتبة والزمالك إلى ميدان رمسيس، وكوبري 15 مايو في الاتجاهين.

 

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك | سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة

 

وسجل زحاما كورنيش العجوزة بداية من كوبري 15 مايو اتجاه الطريق الدائري، إضافة إلى تباطؤ في حركة السيارات بشارعي فيصل و الهرم بمحافظة الجيزة وسط تواجد أمني من ضباط وأمناء وأفراد المرور، لمتابعة حركة سير السيارات وسلامة المواطنين من اى حوادث أو أعطال.