الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عودة المصابين وتدريبات مكثفة لجنش في مران الزمالك استعداداً للبنك الأهلي

الزمالك
الزمالك

خضع محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات مكثفة، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي، والمقرر لها مساء غد الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة 17 للدوري المصري الممتاز.

وأدى جنش تدريبات إضافية بعد انتهاء تقسيمة الفريق، تحت إشراف أوليفيرا، مدرب حراس المرمى، في ظل رغبته في زيادة معدلات لياقته البدنية والحفاظ على جاهزيته الفنية.

وفي إطار أخر، خضع لاعبو الزمالك لتدريبات بدنية وإطالات تحت إشراف الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية، في مجمع الصالات الدولية، والتي اعتاد الفريق على تنفيذها قبل كل مران في ظل حرص الجهاز الفني على الحفاظ على الحالة البدنية للاعبين.

اقرأ ايضًا: العدوي حكمًا لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

وشهد المران اجتماع طبيب الفريق بالفرنسي؛ وذلك من أجل التأكيد على جاهزية كل اللاعبين من الناحية الطبية لمباريات الفريق المقبلة، وأكد الطبيب تماثل محمود عبدالرازق شيكابالا، حازم إمام، يوسف إبراهيم أوباما، للشفاء من الإصابات المختلفة التي كانوا يعانون منها منذ مباراة الأهلي.