الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:30 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 14… رنا رئيس تعترف لوالدها بهوية المعتدي عليها في ”ضل راجل”

مسلسل ضل راجل - الحلقة 14
مسلسل ضل راجل - الحلقة 14

أثارت الحلقة 14 من مسلسل "ضل راجل" للفنان ياسر جلال، الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً بعد اعتراف "شهد" رنا رئيس بحقيقية هوية الشخص المعتدي عليها لوالدها ياسر جلال، والمسلسل يعرض على قناة "الحياة" في الساعة الحادية عشر مساءً، بطولة كل من ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومازال يحقق صدى واسعًا، وتفاعل معه الكثيرمن الجمهور مُنذ عرض أولى حلقاته.

الحلقة 14 مسلسل ضل راجل

كشفت الحلقة 14 من مسلسل ضل راجل، ذهاب "نادين" مروة أنور مع والدتها أميرة العايدي إلي منزل صديقتها شهد "رنا رئيس" لزيارتها، ولكى أيضًا تبلغها برسالة "سليم" محمد يسري لها، وهى أنها لابد أن تتخلص من الجنين بسرعة، وانهمرت شهد بالبكاء، مؤكدة لها أنا حياتها معرضة للخطر لو لجأت لهذه العملية.

اقرأ أيضا: بعد عرض الحلقة 13 | ياسر جلال ينتهي من مسلسل ”ضل راجل”

مسلسل ضل راجل - الحلقة 14

ومع توالي الأحداث يتعرف "جلال" ياسر جلال على هوية المعتدي على ابنته من "يوسف" الضابط محمود عبد المغني وهو "سليم النجار" محمد يسري.

شهد تعترف لوالدها بالمعتدي عليها

كما كشفت الحلقة 14 من مسلسل "ضل راجل" مفاجأ جديد للفنان ياسر جلال، عند وصوله إلى منزله يجد نادين ووالدتها، ويواجههم بحقيقية المعتدي على ابنته، وتحاول نادين أنا تتستر على الأمر، ولكن شهد اعترفت بكل شئ لوالدها، وأكدت له أنه هو "سليم النجار".

كما اكتشف "جلال" ياسر جلال في الحلقة 14 من مسلسل "ضل راجل"، أن "سليم النجار" محمد يسري هو الذي اعتدى على ابنته "شهد" رنا رئيس، وقرر أن يواجهه ثم ينتقم منه لما أحدثه لابنته من أضرار نفسية وجسدية.

وفي المشهد الأخير من الحلقة 14 مسلسل "ضل راجل"، يذهب ياسر جلال للمكان الذي يسهر فيه سليم "محمد يسري، ويفأجئه بحقيقته، وإنه هو سليم النجار، وليس عادل كما كذب عليه، ولن يقدر جلال أنا يسيطر على أعصابه، وأمسك سليم بعنف، وقام بضربه، وقال له بلهجة حادة: "إن الجنين اللي في بطن ابنته شهد هيتكب باسمك، وده حقها، أما عن حق شهد ففيه كلام تاني، ويقوم بتهديده إنه لن يتركه، ويلجأ سليم إلى الحراس لكى يخرجوه خارج المكان".

موعد عرض مسلسل ضل راجل

يعرض مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، يوميا خلال أيام شهر رمضان الكريم، على قناة الحياة فى عرض أول تمام الساعة 12 منتصف الليل.

ويشارك عدد من نجوم الفن، في بطولة المسلسل وهم نرمين الفقى، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

موضوعات متعلقة