الطريق
السبت 18 مايو 2024 02:35 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استيلاء محمد إمام على 30 مليون جنيه واتهام محمد رياض بالسرقة (النمر)

محمد إمام
محمد إمام

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل النمر العديد من الأحداث المشوقة المثيرة، حيث بدأت بمشهد للفنان "محمد رياض" عندما ذهب لزوجته فى مستشفى الأمراض العقلية بعدما أخبروه أنها حاولت الإنتحاروخلال حديثه معها أنهالت عليه وقامت بخنقه وهي تردد "عايزة بنتى ياشيمي عايزة ملك" فتدخل الممرضات ويعطوها حقنة مهدئة ثم يتركها وينصرف.

 

 

وفي مشهد أخر أخذ الحاوى "أحمد حلاوة" ثلاثين مليون جنيه من محمد رياض وعنتر وشمس، وقال لهم أنهم غدروا بماهر أخو الشيمي ويعاتبه لأنه من بدأ وأخذ منه المحل وكتبه باسمه، و تدخل ابنته " فريدة" ولاء الشريف وتتفاجأ بالنقود ويقول لها أنها حقها فتنفعل عليه لأن تلك النقود لن تعوضها عن شئ.

 

 

اقرأ أيضًا:محمد ممدوح يتهم مني زكي بالزنا والفجور في ”لعبة نيوتن”

وتتصاعد الأحداث في أجواء الإثارة والتشويق ويخطط محمد إمام "النمر" للإيقاع بدرويش والأمير وبالفعل ينجح في خطته ويضع لهم المصيدة ليذهبوا للمخزن الذي به السلاح والنقود المزورة ويأتي البوليس ليقبض عليهم ويهرب محمد إمام، ويقول "نصر" عبد العظيم حجاج للشيمي أن درويش ورجاله قد قُبض عليهم ليأمره بأن يرسل لهم رجال في السجن يقتلوهم حتى لا يعترفوا عنهم.

 

 

 

 

فيما تصرخ فريده وتقول أن النمر سرقهم ويجتمع الناس ويبدأ الجميع يجرى وراءه ويحاول الإمساك به، وتحمل ملك "هنا الزاهد" مسدس وتقابل النمر على السلم وترفع المسدس ليهرب منها النمر ويصعد فوق السطح ويخلع لبس النمر ثم يصرخ أنه قد أمسك بالمنزل وينزل الشارع ليخبرهم أنه قد هرب منه.

 

 

 

يذهب الحاوى " احمد حلاوة " لـ محمد رياض ويتشاجر معه ويتهمه أنه هو من سرق النقود من منزله ويحاول تهدئته، وتتفق نرمين الفقي مع عنتر" فؤاد بيومي " للتخلص من الشيمي والحاوي ويسلموهم للنمر.

 

 

مسلسل "النمر" يضم العديد من نجوم الفن وهم محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد صلاح العزب ويتولى الإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل النمر الحلقة 14 (1)

مسلسل النمر الحلقة 14 (3)

 

مسلسل النمر الحلقة 14 (4)مسلسل النمر الحلقة 14 (2)