الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

”مشاعر وانتصارات وألقاب”.. فليك يودع بايرن ميونخ برسالة مؤثرة

هانز فليك
هانز فليك

وجه هانزي فليك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، رسالة إلى جماهير العملاق البافاري بعد تأكد رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي.

وأعلن نادي بايرن ميونخ منذ قليل، إنهاء التعاقد مع هانز فليك بنهاية الموسم الحالي، بناء على طلبه، وتعيين يوليان ناجيلسمان، مديرًا فنيًا جديدًا بداية من الموسم المقبل ولمدة خمس سنوات.

وقال فليك، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ: "هذان العامان لن أنساهما طوال حياتي، لقد استمتعت بكل ما مررت به داخل النادي من مشاعر وانتصارات وألقاب".

وتابع: "لقد كان وقتًا رائعًا ولم يكن يمكننا تحقيق هذا النجاح إلا من خلال الانسجام بين جميع عناصر المنظومة، المدرب ليس شيئًا بدون الفريق والعكس صحيح".

وأضاف فليك "كنت محظوظًا بما يكفي لمقابلة لاعبين رائعين هنا، شكرًا لكم جميعًا كذلك للرئيس هربرت هاينر، ومجلس الإدارة بأكمله، كارل هانز رومينيجه، أوليفر كان، وحسن صالح حميديتش، لإعطائي فرصة تدريب هذا النادي الكبير".

اقرأ أيضًا: مدرب بايرن ميونخ بعد الإقصاء من دوري الأبطال: أقدم تحياتي لفريقي.. فعلنا كل شيء

واختتم فليك تصريحاته: "لم نتمكن من الاحتفال بكل ما حققناه مع بايرن ميونخ أمام الجماهير، اشتقت إليكم في كل مباراة، أتمنى الأفضل لعائلة بايرن ميونخ في المستقبل، لقد كان شرفًا كبيرًا أن أكون جزء من هذا الفريق".