الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:16 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل…  المشدد 10 سنوات للمتهم في قضية ”طفلة المعادي”

المتهم
المتهم

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، بالسجن المشدد 10 سنوات ، على"محمد جودت"، المتهم بهتك عرض طفلة، في القضية المعروفة إعلامياً بـ"متحرش المعادي".

وشكلت هيئة الجلسة برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، وعضوية كلا من المستشارين أشرف محمد عيسي ومحمد محمد محيى الدين وكامل سمير كامل، وسكرتير شريف محمد على ومحمد فاروق..

ووصل منذ قليل، المتهم بهتك عرض"طفلة المعادي"، إلى محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، ، ثالث جلسات محاكمته.

وفي الجلسة السابقة طالب المحامى المنتدب من قبل هيئة المحكمة، بإيداع موكله بإحدى المصحات النفسية، ودور الرعاية وإعداد تقرير مفصل عن حالته الصحية.

بينما رفض رئيس المحكمة طلب الدفاع المتهم، مشيراً أن المتهم لا يعاني من أي أمراض عقلية أو نفسية، قائلا "هتترافع في الجلسة ولا لأ؟.

وكان المستشار حماده الصاوي، النائب العام، أمر بإحالة المتهم بخطف طفلة ومحاولة هتك عرضها، للمحاكمة الجنائية، حيث استغل حيلة لاستدراج الطفلة إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها..

وأقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.