الإثنين 4 يوليو 2022 07:31 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مفاجأة لعبة نيوتن.. محمد فراج يعرض الزواج على مني زكي.. فهل ستوافق على الزواج منه؟

محمد فراج ومني زكي
محمد فراج ومني زكي

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "لعبة نيوتن" العديد من المفاجأت الغير متوقعة، حيث عرض محمد فراج الزواج على مني زكي بعدما أصدرت المحكمة قرار بمنح "مؤنس" حضانة الطفل لمدة 6 أشهر.

 

ورفع الستارعن الحلقة الخامسة عشر بمشهد سؤال المحكمة لـ "هنا" منى زكى، عن أى كلام تريد قوله بعد طلبها بمنح حضانة طفلها لـ "مؤنس" محمد فراج لمدة 6 أشهر.

 

وفي مشهد مؤثر وضحت "هنا" للمحكمة صعوبة الحياة التى تعرضت لها فى انجاب طفلها وأنها تعرضت لعملية حقن مجهرى لعدم قدرتها على الإنجاب طبيعي، وفيما يتعلق بانتحارها كان بسبب خوفها الشديد على طفلها، مما أبكت جميع الحاضرين والمشاهدين بكلماتها المؤثرة المؤلمة.

 

اقرأ أيضًا:حقيقة خيانة ياسمين رئيس لعمرو سعد في ”ملوك الجدعنة”

وينتقل المشهد لحكم المحكمة بمنح محمد فراج حضانة طفلها لمدة 6 أشهر، وهو الأمر الذي جعل مني زكي في حالة شديدة من السعادة والفرح وذهبت لتعتذر له وفى نفس الوقت عرض عليها الزواج، وقدم "زي" ادم الشرقاوي التهنئة لهم وتركهما وذهب.

 

 

 

يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناة DMC في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

تدور أحداث العمل حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن يتعرضا للعديد من العقبات التى تعقد الخطة شيئًا فشيئًا، حيث تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

 

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، ويشاركها كوكبه من نجوم الفن وهم محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، وغيرهم من الفنانين.

والعمل من سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من تأليف وإخراج تامر محسن.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 15

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 15مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 15

فن الطريق أخبار الفنانين محمد فراج مني زكي مسلسل لعبة نيوتن
بنوووك