جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 12:51 صـ 22 محرّم 1444 هـ

”هتك عرض طفل”.. المشدد 10 سنوات لموظف المعادي

حبس
حبس

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، المنعقدة بالتجمع الخامس، قرارا بالسجن المشدد 10 سنوات لموظف، متهم بهتك عرض ابنه شقيقة زوجته أثناء حفل زفاف بالمعادي.

شُكلت هيئة الجلسة برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، وعضوية كلا من المستشارين أشرف محمد عيسى ومحمد محمد محيى الدين وكامل سمير كامل، وسكرتير شريف محمد على ومحمد فاروق.

أسندت النيابة العامة للمتهم "ج. ر"، موظف، أنه في منتصف شهر يونيو 2020، هتك عرض المجني عليه"ف. ج"، في العقد الأول من عمره، حيث قام بتجريده من ملابسه وتعدي عليه بالقوة، وهدده بالضرب والقتل، حال أخبار والدته بما فعل به.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه توجه إلى منزل المجنى عليه وطلب من والدته اصطحابه معه في إحدى حفلات الزفاف، وأثناء تواجد الطفل معه في الحفل طلب الأخير التوجه إلى دورة المياه فتوجه معه مستغلا صغر سنه ودخل معه دورة المياه بحجة عدم تهذيب ملابسه، وبمجرد خلع الطفل ملابسه انقض عليه المتهم وهتك عرضه .

اقرأ أيضا: 8 طعنات في البطن تنهي حياة بائعة خضار على يد ابنتها في القليوبية

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من سيدة تفيد بقيام موظف بهتك عرض طفلها بالقوة وتهديده بالقتل، وبالتأكد من صحة المعلومات والبلاغ، أجريت مأمورية خاصه لضبط المتهم، وأمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بارتكاب الواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التى أحالته إلى الجنايات وأصدرت القرار السابق ضده.