الخميس 30 يونيو 2022 09:52 مـ 1 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

8 طعنات في البطن تنهي حياة بائعة خضار على يد ابنتها في القليوبية

سكين
سكين

تجمع العشرات من أهالى قرية البرادعة فى القناطر الخيرية فور سماعهم صوت صراخ فتاه وسط الشارع: "الحقونى يا ناس أمى لقيتها مقتولة في الأوضة".

وصل بلاغ لقسم شرطة القناطر الخيرية بمديرية أمن القليبوبية، من الأهالى يفيد بمقتل بائعة خضار داخل منزلها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لمسنة غارقة بدمائها.

اقرأ أيضا: عاجل | المشدد 10 سنوات للمتهم في قضية ”طفلة المعادي”

وشُكل فريق بحث جنائي تحت إشراف العميد خالد المحمدي ورئيس مباحث القسم المقدم محمود علام، لكشف ملابسات الواقعة وتحديد كاميرات المراقبة بمحيط الجريمة، وسؤال جيران الضحية والمترددين عليها.

وأسفرت الجهود أن وراء ارتكاب الجريمة "ابنتها وخطيبها"، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة أمكن رجال المباحث من ضبطهما وبسؤال نجلتها، أنكرت في البداية، وبالضغط عليها اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع خطيبها.

وكشفت التحريات الأولية أن ابنتها خططت للجريمة هى وخطيبها، بعدما استغلا ذهاب شقيقة المتهمة للدرس وقاما بطعن المجنى عليها لرفضها زواج الجناه، وعقب الانتهاء من الجريمة لاذ خطيبها بالفرار، وبدأت في الصراخ حتى تجمع الاهالى وأبلغوا الشرطة.

ونقل جثمان الضحية إلى مشرحة المستتشفى التى انتدبت الطب الشرعى لتحديد أسباب الجريمة وإعداد تقرير حول الجثة واستخراج تصريح الدفن عقب الصفة التشريحية بعد ذلك.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار اتخاذ الإجرات القانونية.

جريمة قتل حوادث اخبار الحوادث النيابة العامة اخبار الحوادث القناطر الخيرية القليوبية
بنوووك