الأربعاء 6 يوليو 2022 05:52 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الأخبار

عاجل | الحكومة تعلن 5 إجازات رسمية.. تعرف على الفئات المستحقة

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

نشر مجلس الوزراء بيانا له منذ قليل، يفيد باعتماد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، 5 أيام إجازات رسمية مدفوعة الأجر بالدولة، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

 

وأشار بيان الحكومة، إلى أن الـ5 أيام ستكون من تاريخ الخميس 29 أبريل وحتى يوم الإثنين المقبل 3 مايو 2021، والتي تتنوع تصنيفاتها بين ذكرى تحرير سيناء، وعيد القيامة، والجمعة رسمية، وعيد العمال وشم النسيم".

 

اقرأ أيضا: برلماني يتقدم بطلب إحاطة لوزيرة الصحة بخصوص أزمة تكليف الصيادلة

وأضاف بيان مجلس الوزراء، أنه يُستثنى من ذلك العاملون بالمرافق الحيوية التي تحددها السلطة المختصة بكل جهة مثل: خدمات النقل، والإسعاف، والمستشفيات، وخدمات المياه والصرف الصحي، والكهرباء، كما تنظم السلطة المختصة بالمرافق الحيوية العمل خلال هذا اليوم طبقاً للقواعد التي تراها محققة للصالح العام.

 

من جانبه، أعلن مجلس الوزراء، منذ قليل عن بدء اجتماع الحكومة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ لاستعراض ومناقشة عدة ملفات هامة، على رأسها أزمة زيادة أعداد مصابي فيروس كورونا التاجي، وذلك بعد تخطي أعداد الإصابات حاجز 1000 إصابة.

اجازات شهر ابريل شم النسيم اجازة عيد المسيحيين عيد العمال مدبولي الحكومة
بنوووك