الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:38 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تجديد حبس المتهمين بقتل شاب في الوراق

سكين
سكين

جددت غرفة المشورة، بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الأربعاء، حبس شقيقين 15 يوما على ذمة التحقيقات، في تهمة قتل شاب إثر مشاجرة بينهم داخل مقهى بدائرة قسم الوراق.

كان قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، تلقى بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بوجود مشاجرة دموية بالأسلحة والسكاكين، وجود قتيل ومصاب، وعلى الفور أنتقل المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، ترافقه قوة أمنية من رجال المباحث، وتم فض المشاجرة وفرض كردوناً أمنياً بمحيط الوقعة.

وأفادت التحريات الأولية لرجال المباحث أن نشوب مشاجرة بين الجناة والضحية، قاما على إثرها الشقيقين بطعن المجنى عليه بسكين، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابات بالغة في الجسد.

اقرأ أيضا: امرأة بلا قلب.. قتلت رضيعها انتقاما من أبيه: ”كان عايز يطلقنى فحرقت قلبه عليه” (القصة الكاملة)

وتم ضبط الجناه والسلاح المستخدم في الجريمة، بمواجهتهما أمام رجال المباحث اعترفوا بارتكابهم الوقعة، وتمكنت القوات من القبض على المتهمين والسلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، أحيل المتهمين إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 15 يوما.

وكشفت تحقيقات النيابة أنه أثناء مشاهدة طفل يروج المخدرات داخل المقهى، نشبت بين المتهم الأول والمجنى عليها مشادة تحول إلى مشاجرة قام على إثرها المجنى عليه بضرب ابن المتهم بكوب في الرأس مما احدثت له إصابات في الجسم.

وأضافت التحقيقات أن المجنى عليه "مصطفى"، استل سلاح ناري "بفرد خرطوش"، فبادر بإطلاق الأعيرة النارية مما أصيب بطلق في قدمه، وأنهال عليه المتهم الأول وطعنه بسكين أودت حياته في الحال.