الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مواعيد عرض مسلسل ”كوفيد 25” للفنان يوسف الشريف

مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25

ساعات قليلة تفصلنا عن عرض الحلقة الأولى من مسلسل "كوفيد 25"، بطولة الفنان يوسف الشريف، الذي ينتظره جمهوره بشدة، وهو ما أدى إلا تزايد عمليات البحث عن مواعيد عرضه.

وتساؤل البعض عن مواعيد الإعادة، إذ يبدأ عرضه اليوم في منتصف شهر رمضان 2021، على أن يضمن 15 حلقة فقط بدلا من 30 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25

ومن المقرر أن يعرض المسلسل يوميًا باقي أيام شهر رمضان ولمدة 15 يومًا، على شاشة قناة "الحياة"، في تمام الساعة 6:30 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 5:30 صباحًا، كما يعاد الساعة 10 صباحًا.

كما يعرض مسلسل كوفيد 25 عبر قناة "ON" ضمن الموسم الرمضاني وخلال 15 حلقة فقط، في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، بينما الإعادة الأولى 7 صباحًا، والأخرى 11:30 صباحًا.

فيما يعرض المسلسل أيضًا في تمام الساعة 2 مساء عبر فضائية ON Drama، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 9:30 صباحًا، كما يعاد مرة ثانية في تمام الساعة 6:30 مساء.

وبالإضافة إلى عرضه على قناة الحياة وON، يعرض مسلسل "كوفيد 25" أيضًا عبر قناة "مصر الأولى" الساعة 7:45 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا و10 صباحًا، ويُعرض على قناة روتانا خليجية الساعة 9 مساء بتوقيت مصر، على أن تكون الإعادة 9:30 صباحًا بتوقيت مصر.

وتوفر منصة Watchit ومنصة شاهد VIP، عرض مسلسل كوفيد 25 للنجم يوسف الشريف حصريًا ودن إعلانات.

اقرأ أيضًا: ”النمر 15”.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لهنا الزاهد

قصة وأبطال مسلسل كوفيد 25 

يُشار إلى أن مسلسل "كوفيد 25"  للفنان يوسف الشريف، ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية ذات الـ15 حلقة، وتتناول أحداث المسلسل تطور الوباء من خلال قصة خيالية، والعمل لا يخلو من مشاهد الأكشن والرعب.

 ويشارك فيه: أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين، عماد رشاد، وآخرين، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.