الإثنين 16 مايو 2022 11:50 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

طلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخهساموزين يطرح أحد أعماله الغنائية «كينج الحب» (فيديو)«صحة الشيوخ»: تسجيل أكثر من 3 آلاف مكمل غذائي خلال الفترة الماضيةاتهام أحد أقارب برلماني واثنين آخرين بقتل جامع قمامة في بولاقرسميًا.. منتخب مصر يستدعي 11 محترفًا استعدادًا للمعسكر المقبل
الحوادث

”الكلاب أكلت صاحبها”.. كشف لغز العثور على جثة سماك بعد اختفائه في السنبلاوين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

أيام وليالي طوال عاشها "أمين أحمد" الشهير بـ"أمين التربش"، أربعيني العمر، بمفرده، داخل شقة متوسطة المساحة، كائنة بالطابق الثاني بعقار مكون من 5 طوابق، بعزبة صقر التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، لم يجد من يسأل عنه ويرعاه، ليقرر تربية عدد من الكلاب بمسكنه، لمؤانسته.

 

اقرأ أيضا: صفقة العيد.. إحباط ترويج 300 طربة حشيش وهيروين بـ”مليوني جنيه”

 

وهب "التربش"، حياته لتربية الكلاب، وتعاطي المواد المخدرة، حتى لفظ أنفاسه الآخيرة وسطهما، في نهار الشهر المبارك.

 

اقرأ أيضا: ”هشغلكم فلوسكم في الأجهزة الكهربائية”.. كواليس سقوط مستريح سوهاج في قبضة الأمن

 

كعادته مساء كل يوم، توجه الأربعيني العمر، إلى غرفة نومه بشقته التي يقطن بها، ليتناول جرعة مخدر قبل خلوده إلى النوم، لكن السيناريو اليومي تغيرت أحداثه في هذة الليلة.

 

اقرأ أيضا: خدع ضحاياه بـ”أرباح شهرية”.. سقوط مستريح الجيزة في قبضة الأمن

 

3 أيام مروا على وفاة السماك الأربعيني، ولاحظ سكان العقار انبعاث رائحة كريهة من شقته، وبتوجه بعض الأهالي إليها لمعرفة مصدر الرائحة خاصة بعد تغيب قاطنها عدة أيام، وبالطرق على باب شقته لم يستجب لهم، ما دفعهم إلى كسر الباب، وبالدلوف إلى الشقة بحثاً عنه، عثر على جثته ملقاة على سرير غرفة نومه، حيث نبش الكلاب أجزاء من الرأس والرقبة، وسرعان ما أبلغ الأهالي الشرطة.

 

اقرأ أيضا: ”للتباهي بين أصحابه”.. كواليس سقوط بطل فيديو إطلاق النار على سطح منزله

 

تلقى اللواء اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد أول وزير الداخلية لمديرية أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة عزبة صقر بندر السنبلاوين.

 

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة عثر على جثة "أمين أحمد محمد "وشهرته "أمين التربش "، 40 سنة، سماك، مسجل شقي خطر فئة "ب " مخدرات على سرير غرفة نومه يرتدي ملابسه كاملة، في حالة تعفن، نهش الكلاب أجزاء من رأسه ورقبته، وعثر بجواره لفافة صغيرة تحوي مادة تشبه جوهر الهيروين المخدر وهاتفه المحمول، حافظة نقوده.

 

وبفحص الشقة تبين سلامة جميع الأبواب والنوافذ وعدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة وعثر على 3 كلاب شرسة، ووجود آثار دماء على فمهم، وتحفظت القوات على الجثة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

كلاب شرسة الدقهلية امن الدقهلية وزارة الداخلية حوادث الطريق
بنوووك