6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 02:21 صـ 23 محرّم 1444 هـ

الصحة: تعافي 169 ألف حالة إصابة من فيروس كورونا

اصابات كورونا في مصر
اصابات كورونا في مصر

أعلنت وزارة الصحة والسكان، في تقريرها اليومي بشأن حالات الإصابة بفيروس كورونا، عن أمس الأربعاء 28 أبريل 2021، والذي كشف عن خروج 169 ألفا و308 حالة تعافي من الإصابة بفيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم العلاج المناسب، وفقًا للإرشادات والإجراءات التي حددتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والسكان.

وأشار بيان وزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم تسجيل 1011 إصابة جديدة ثبت إيجابيتها بعد التحاليل الرسمية، بالإضافة إلى وفاة 51 حالة، بينما بلغ إجمالي عدد الوفيات 13219 حالة وفاة، فيما بلغ إجمالي عدد المصابين 225 ألفًا و528 حالة، الأمر الذي يعني زيادة أعداد الإصابات بواقع 8 حالة عن إصابات يوم الثلاثاء.

 

اقرأ أيضا: الصحة تنشر بيان وضع مصر الوبائي.. وارتفاع مؤشر الإصابات

وقال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام، إن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، حذرت من وجود زيادة كبيرة في إصابات فيروس كورونا خلال الفترة القادمة، خاصة محافظات الصعيد، مشددة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، للوقاية من الفيروس.

 

وأوضحت منظمة الصحة العالمية، أن مدة زوال الأعراض المرضية للفيروس التاجي كورونا تتراوح من أسبوعين إلى 20 يوما، وفقا للحالة الصحية والسنية للمريض، منوهة على أن الإصابات في انخفاض ملحوظ.