الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:04 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”منعته من الانتحار فخلص عليها”.. جريمة قتل في نهار رمضان بالمحلة

سكين وجثة
سكين وجثة

جريمة بشعة بكل ما تحمله من معنى، أصبحت حديث منطقة جلال الدين بالمحلة الكبرى، حيث تجرد شاب مريض نفسي من كل معانى الإنسانية والرحمة وسول له شيطانه الإنتقام من أمه بكل دم بارد دون اي مبرر لفعل الجريمة النكراء.

بداية الواقعة بلاغ تلقاه رئيس مباحث قسم شرطة المحلة الكبرى، من الأهالي يفيد بمقتل سيدة على يد ابنها، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين العثورعلى جثة " ع. م"، في العقد السادس، مصابة بعدة طعنات في القلب والصدر.

وبسؤال الجيران والشهود العيام أفادوا أنهم سمعوا صراخ السيدة داخل الشقة وعندما ذهبوا إلى مصدر الصوت، عثروا على الأم غارقة في دمائها وبجوارها المتهم وفي يده سكين وهو في حالة هيجان مستمرة.

اقرأ أيضا: امرأة بلا قلب.. قتلت رضيعها انتقاما من أبيه: ”كان عايز يطلقنى فحرقت قلبه عليه” (القصة الكاملة)

جهود البحث والتحري أفادت أن المتهم يدعى" طارق.م"، في العقد الرابع من العمر، ابن المجنى عليها ويعانى من مرض نفسي كبير، وأن الضحية عندما حاولت منعه من الانتحار، سدد لها طعنات نافذة في القلب أودت بحياتها في الحال.

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التى انتدبت الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها والوقفو على أطرافها وإعداد تقريرحول الجثة واستخراج تصريح الدفن عق بالصفة التشريحية بعد ذلك.

وضبط رجال مباحث القسم المتهم وتم اقتياده إلى ديوان المركز، وتم التحفظ على السلاح المستخد في الجريمة، ووجارى عرضه أمام جهات التحقيق لإجراء التحقيق معه.

وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.