الإثنين 4 يوليو 2022 02:04 مـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

نسل الأغراب الحلقة 17.. هل تختار مي عمر أحمد السقا أم أمير كرارة؟

مسلسل نسل الاغراب
مسلسل نسل الاغراب

بعد ارتفاع حدة الأحداث في الحلقة 16 من مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أمير كرارة وأحمد السقا، زادت التساؤلات حول الحلقة 17، بعدما دخل غفران في منزل نجاة، ومعه جليلة ووالدتها سلوى عثمان والعمدة حسيب "إدوارد" ويعزى خالته نجاة وعلي، ويطلب منه إحضار عساف لتختار جليلة بينهما.

 

الحلقة 17 مسلسل نسل الأغراب

 

ومن المنتظر أن تشهد الحلقة 17 من مسلسل " نسل الأغراب"، والمقرر عرضها اليوم الخميس، اللقاء المنتظر حيث تقرر جليلة "مى عمر" الاختيار بين "عساف" أحمد السقا أم غفران " أمير كرارة".

 

اقرأ أيضا: نيللي كريم: ”لو اتعرض عليا مشاهد إثارة هفكر على حسب هبوس مين”

 

الحلقة 16 مسلسل نسل الاغراب

بدأت الحلقة 16 من مسلسل "نسل الأغراب"، والتي تم عرضها عبر شاشة قناة ON، بوفاة عزيزة "منة فضالى"، أخت عساف الغريب "أحمد السقا"، بعد معاناتها من مرض القلب، وتذهب ابنتها رغدة "ملك أحمد زاهر" إلى خالها وأخبرته بالخبر، ليذهب مسرعاً إلى منزلها وينزل على الأرض باكيا، وأكد لها أنه ما زال غاضبا منها لأنها لم تزوره في السجن ولكن بمجرد ما علم بوفاتها وجد عينه تبكى.

 

 

ومع انتشار خبر وفاة عزيزة "منة فضالى"، تتصل نجاة "فردوس عبد الحميد"، بابنها عليّ "دياب" وتخبره بالخبر وينهار في البكاء داخل القسم ويسترجع في ذهنه ذكرياته حبهما وحديثهما زمان وقصة الحب التي عاشاها سوياً، ليدخل عليه زميله الضابط أحمد "أحمد ماجد" ويندهش من بكاء علي الذى يخبره بأن حبيبته ماتت، وأنها كانت لديه حبيبة زمان ولكن القدر فرقهما وكل واحد فيهما أكمل في طريق مختلف عن الآخر ولكن بمجرد سماع خبر وفاتها لم يتمالك نفسه ولا يعرف كيف سيتصرف.

 

 

ومع توالي الأحداث المشهد ينتقل إلى سرايا غفران الغريب "أمير كرارة" وعشاء يجمعه بزوجته جليلة "مى عمر" وأبنائه حمزة "أحمد مالك" وسليم "أحمد داش"، ويؤكد غفران لجليلة أنه لن يكون حزينا إذا نجح مصطفى "أحمد عبد الله" في قتل أخيها علي "دياب"، وأنه غاضب من تصرف مصطفى بإرسال رجال لقتل علي أثناء الكمين، دون عمله لتغضب جليلة من كلام غفران ويدخلان في حديث صدامي.

 

موعد عرض الحلقة 17 مسلسل نسل الاغراب


يحظى مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، بشعبية ضخمة، وتعرض الحلقة 16، على قناة on-e في الساعة 8:00 مساءً، على أن يُعاد في الساعة 2:00 صباحًا.

 

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 17 مسلسل نسل الاغراب احمد السقا امير كرارة مي عمر نسل الاغراب 17
بنوووك