الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:25 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مسلسل كوفيد 25 والقنوات الناقله والاعادة

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل "كوفيد 25" بطولة الفنان يوسف الشريف، تريند منصة جوجل وموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد عرضها أمس، وفور انتهاء الحلقة لاقى العمل تفاعلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بأداء يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء.

وازادت عمليات البحث على مواعيد الإعادة، بعد بدء عرضه أمس في منتصف شهر رمضان 2021، على أن يضمن 15 حلقة فقط بدلا من 30 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25

وينتظر الجمهور عرض الحلقة الثانية اليوم، بعدما أشادوا بالحلقة الأولى، ويعرض المسلسل يوميًا باقي أيام شهر رمضان، على شاشة قناة "الحياة"، في تمام الساعة 6:30 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 5:30 صباحًا، كما يعاد الساعة 10 صباحًا.

كما يعرض مسلسل الذي نال على إعجاب الجمهور بعد عرض أول حلقة منه، عبر قناة "ON" ضمن الموسم الرمضاني وخلال 15 حلقة فقط، في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، بينما الإعادة الأولى 7 صباحًا، والأخرى 11:30 صباحًا.

ويعرض المسلسل الذي حقق تفاعلات كبيرة بعد عرض أولى حلقاته، في تمام الساعة 2 مساء عبر فضائية ON Drama، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 9:30 صباحًا، كما يعاد مرة ثانية في تمام الساعة 6:30 مساء.

بالإضافة إلى عرض مسلسل "كوفيد 25" الذي تدور أحداثه في 15 حلقة فقط، عبر قناة "مصر الأولى" الساعة 7:45 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا و10 صباحًا، ويُعرض على قناة روتانا خليجية الساعة 9 مساء بتوقيت مصر، على أن تكون الإعادة 9:30 صباحًا بتوقيت مصر.

هذا وتوفر منصة Watchit ومنصة شاهد VIP، عرض مسلسل كوفيد 25 للنجم يوسف الشريف حصريًا ودن إعلانات.

قصة وأبطال مسلسل كوفيد 25

يُذكر أن مسلسل "كوفيد 25" للفنان يوسف الشريف، ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية ذات الـ15 حلقة، وتتناول أحداث المسلسل تطور الوباء من خلال قصة خيالية، والعمل لا يخلو من مشاهد الأكشن والرعب.

اقرأ أيضًا: نسل الأغراب الحلقة 17.. هل تختار مي عمر أحمد السقا أم أمير كرارة؟

والمسلسل تولى تأليفه إنجي علاء زوجة يوسف الشريف، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في المسلسل الذي تدور أحداثه في 15 حلقة فقط مجموعة من الفنانين من أبرزهم: أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين، عماد رشاد، وآخرين.