الخميس 19 مايو 2022 12:04 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”حرقو ها بالزيت المغلى”.. إحالة 3 متهمين قتلوا طفلة في المقطم

حبس
حبس

أحالت نيابة القاهرة، اليوم الخميس، ربة منزل وزوجها وثالث إلى محكمة الجنايات العاجلة، لاتهامهم بقتل طفلة وتعذيب بالزيت المغلي بالقطامية فى القضية رقم 384 لسنة 2021 جنايات القطامية، المقيدة برقم 25 لسنة 2021 کلی القاهرة الجديدة.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين الثلاثة"أحمد. أ"، 35 عاماً، سائق و"عيد م"، 28 عاماً، و"زمزم م"، 25 عاماً، ربة منزل، أنهم في يوم بداية شهر أكتوبر 2020، قتلوا المجني عليها الطفلة "ملك ط"، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على قتلها.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين انهالوا عليها ضربا وصعقا وحرقا حتى أغشى عليها فقاموا بكتم نفسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة قاصدين من ذلك إزهاق روحها، فأحدثوا بها إصابات بالغة في الجسم، بسبب افتضاح أمرهم لاتجارتهم بالمواد المخدرة.

اقرأ أيضا: ”منعته من الانتحار فخلص عليها”.. جريمة قتل في نهار رمضان بالمحلة

وكان قسم شرطة المقطم بالقاهرة، تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بمقتل طفلة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين أن الضحية تدعى "ملك"، في العقد الأول من العمر.

وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قزوة أمنية من رجال المباحث فى إلقاء القبض على المتهمين، وبواجهتهم أمام جهات التحقيق اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأحيلوا إلى الينابة العامة التى اصدرت القرار السابق.

 

 

المقطم الينابة العامة حوادث الطريق أخبار الحوادث قسم المقطم أمن القاهرة
بنوووك