الجمعة 20 مايو 2022 10:59 مـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”ذبح زوجته وطفله في الصيام”.. استمرار حبس صاحب مذبحة ”جوجر” بالدقهلية

حبس
حبس

قررت غرفة المشورة بنيابة طلخا الجزئية، اليوم الخميس، حبس تاجر مواد غذائية15 يوماً على ذمة التحقيقات، لا تهامه بذبح زوجته وطفله بسكين في قرية "جوجر".

وكشفت تحقيقات النيابة ان الأب المتهم يدعى "محمد إ"، 36 سنة، تاجر مواد غذائية، في التحقيقات، أنه مصاب بالوسواس والاضطرابات النفسية، وأنه كان يتلقى العلاج في إحدى مستشفيات الطب النفسي الخاصة في مدينة طلخا، ويتردد عليها منذ فترة.

وأضافت التحقيقات أن الجانى شك في سلوك زوجته بانها تخونه مع أحد الرجال، فقرر التخلص منهما وذبحهما في نهاررمضان.

اقرأ أيضا: ”ماتت صائمة وطفلتها كشفت المستور”.. ماذا حدث في جريمة ”شقة بولاق”؟

بداية الواقعة من بلاغ تلقاه رئيس مباحث قسم شرطة طلخا، من الأهالى يفيد بقتل ربة منزل ونجلها طعناً بسكين على يد زوجها، بدائرة القسم، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل في العقد الثالث من العمر ونجلها ممدين على الأرض داخل الشقة وسط بركة من الدماء.

جهود الضبط والتحري أفادت أن الزوج المتهم منذ فترة يعانى من مرض نفسي"وسواس قهري"، وأنه دائم الشجار مع زوجته وأطفالها.

وأضافت التحريات أن ابنة المتهم، بعدما رأت والدتها وشقيقها مقتولين، خرجت إلى الشارع وصرخت: "بابا قتل ماما وأخويا بالسكينة"، وتجمع الأهالى والجيران وأحضروا الشرطة، وجار اتخاذ الإجراءا ت القانونية.

اقرأ أيضا: ”قوة السوشيال ميديا وثأر لم يتأخر”..مشاهد في القصاص من قتله نبيل حبشي بسيناء

وتحفظت قوات الشرطة على الأب المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بارتكابه الواقعة.

مذبحة الدقهلية حوادث اخبار الحوادث قرية جوجر النيابةالعامة البحث الجنائي
بنوووك