السبت 2 يوليو 2022 01:55 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

علي معلول يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي

علي معلول
علي معلول

واصل علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

ويخضع معلول لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الفريق.

وخاض معلول جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الجونة.

ويلتقي الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء غدٍ الجمعة على استاد الأهلى وي السلام والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يضع حجر الأساس للاستاد السبت

في سياق أخر، أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وضح حجر الأساس لاستاد النادي يوم السبت المقبل بحضور وزيرا الرياضة والأسكان ومحافظ الجيزة.

وقال الأهلي في بيان اليوم الخميس :"يشهد النادي الأهلي حدثًا تاريخيًا في الواحدة ظهر السبت المقبل حيث يقوم مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب وضيوفه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور عاطف الجزار وزير الأسكان واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بوضع حجر الأساس لـ (استاد النادي الأهلي) بأرض النادي بمدينة الشيخ زايد".

علي معلول الأهلي الطريق
بنوووك