السبت 2 يوليو 2022 12:35 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”الحشيش في السيارة”.. ليلة سقوط سائق بـ84 طربة حشيش بالإسكندرية

مخدر الحشيش
مخدر الحشيش

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، من ضبط سائق بحوزته 84 طربة من مخدر الحشيش ومخدرالأفيون بدائرة قسم شرطة المنتزة والرمل.

 

اقرأ أيضا: العبور الأخير.. مصرع طفل تحت عجلات سيارة نقل بسوهاج

أفادت تحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، قيام سائق مقيم بدائرة مركز شرطة طما بمحافظة سوهاج، بالتردد على دوائر أقسام شرطة أول وثان المنتزه -ثان الرمل بالإسكندرية، وبالترويج للمواد المخدرة، ومتخذاً دوائر الأقسام وكراً للترويج عمله الإجرامي.

 

اقرأ أيضا: ”مرضي نفسيون وضحاياهم الأمهات”.. أبشع جرائم قتل في رمضان

وبتتبع خط سير السائق، تماتتهدفه وتمكنت قوة من رجال المباحث ضبطه، أمكن ضبطه حال استقلاله سيارة بدائرة قسم أول المنتزه بالإسكندرية، وبتفتيشه عُثر بحوزته على 84 طربة من مخدرة الحشيش وكمية من مخدرالأفيون، ومبلغ مالي، هاتف محمول.

 

 

وبمواجهته أمام رجال المباحث بالمديرية اعترف بمضبوطاته المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة البيع والهاتف للتواصل مع عملائه، وتحرر المحضر اللازم وجاري عرضه أمام جهات التحقيق.

 

اقرأ أيضا: ”مرضي نفسيون وضحاياهم الأمهات”.. أبشع جرائم قتل في رمضان

 

جاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حوادث أخبار الحوادث قطاع الأمن العام مديرية أمن الإسكندرية ضبط سائق حشيش
بنوووك