الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:17 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضد الكسر الحلقة 17… تارا عماد متهمة في قضية نسب

تارا عماد
تارا عماد

عرضت شاشة قناة CBC الفضائية الحلقة 17 من مسلسل "ضد الكسر" للنجمة نيللي كريم والذي تنافس به ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021 برفقة محمد فراج ولقاء الخميسي.

وشهدت حلقة أمس الخميس من المسلسل العديد من الأحداث المهمة والمثيرة وأبرزها الجدل حول مصير ملك وهي تارا عماد بعد أن فاجأها زوجها مصطفى والذي يجسد شخصيته حمزة العيلي برفعه قضية نسب عليها ينفي فيها أبوته لمولودهما.

وذلك يعني كشف سرها الذي طالما حرصت على إخفائه، وتهديد حياتها الزوجية بسبب الماضي، حيث بدأ مصطفى زوج ملك، الشك في وجود علاقة سرية تجمعها برجل آخر منذ أن رآهما سوياً في الشارع يتحدثان وقابله مرة بالصدفة وهو يغادر منزله، وشك أنه يقابل زوجته ملك في غيابه.

وزاد الشك بعد تذكره أنه سمعها يوم زفافهما عن طريق الخطأ وهي تعترف لشقيقتها سلمى التي تجسد شخصيتها نيللي كريم بكونها لا تحب زوجها، ولا تستطيع نسيان حبيبها السابق، وقاده الشك لإجراء تحليل الحمض النووي DNA للطفل.

وصدم بالنتيجة التي ظهر بها عدم تطابق المولود معه، فينتهي به الأمر لرفع قضية نسب، لتواجه ملك بذلك فضيحة كبيرة بين أهلها، وينتظر الجمهور الحلقة 18 المقرر عرضها اليوم الجمعة في تمام الساعة 10 مساءً عبر شاشة CBC.

اقرأ أيضًا: ”أنا المرأة التي غلبت الشيطان”.. تعرف على ضيفة ”العرافة” الليلة

ويشارك نيللي كريم وتارا عماد في بطولة مسلسل "ضد الكسر" مجموعة من النجوم ومنهم لقاء الخميسي، ومحمد فرّاج، ولؤي عمران، وحمزة العيلي، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، وآخرين، والعمل من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي.