الجمعة 20 مايو 2022 09:34 مـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

”أنا المرأة التي غلبت الشيطان”.. تعرف على ضيفة ”العرافة” الليلة

بسمة  وهبة
بسمة وهبة

تحل واحدة من فنانات الكوميديا والمثيرة للجدل بتصريحاتها العفوية والصريحة، ضيفة الإعلامية بسمة وهبة اليوم الجمعة في برنامجها "العرافة".

 

وهي الفنانة بدرية طلبة التي تحل ضيفة الحلقة الـ 18 من برنامج "العرافة" المذاع عبر شاشة قناة "المحور" الفضائية، ومن المقرر أن تكشف الفنانة عن مجموعة من أسرارها ونجاحاتها بجانب علاقتها بنجوم الفن.

 

ونشرت صفحة القناة الرسمية، البرومو الدعائي للحلقة وفيها تحدثت بدرية طلبة عن نجاحتها ومشاركتها في أكثر من 160 عمل فني ومسيرتها الفنية بجانب كواليس دورها برفقة الفنان أحمد مكي في فيلم "لا تراجع ولا استسلام".

 

وقالت أيضًا خلال الحلقة: "أنا المرأة التي غلبت الشيطان"، وكشفت سبب وجودها تريند في يوم من الأيام، وكان ردها مفاجئ على أسئلة مقدمة البرامج.

اقرأ أيضًا: عاجل | نقل دلال عبد العزيز إلى المستشفى بسبب صعوبة في التنفس بعد إصابتها بكورونا

 

يشار إلى أن برنامج "العرافة" يعرض عبر شاشة قناة المحور الفضائية في تمام الساعة السابعة مساءً، وهو امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضاني السابق "شيخ الحارة" الذي قدمته على مدار 3 سنوات، ولكن حلت مكانها المخرجة إيناس الدغيدي وقدمته بعنوان "شيخ الحارة والجريئة".

 

ويعتمد برنامج "العرافة" لبسمة وهبة على كشف أدق تفاصيل النجوم وأسرارهم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، بجانب خلافاتهم وصراعاتهم مع نجوم آخرين.

فن الطريق بسمة وهبة برنامج العرافة المحور بدرية طلبة أسرار بدرية طلبة
بنوووك