جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 08:49 مـ 18 محرّم 1444 هـ

عاجل | نجم الزمالك السابق ضحية في ”رامز عقلة طار” الليلة

برنامج رامز عقله طار
برنامج رامز عقله طار

يحل اليوم لاعب نادي الزمالك السابق، طارق يحيي، ضيفًا في برنامج المقالب الشهير" رامز علقه طار" والذي يقدمه الفنان رامز جلال، عقب أذان المغرب مباشرةً، في تمام الساعة 6:30 مساءً، ويعرض على شاشة mbc مصر.

 

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب وقعت ضحية البرنامج في حلقة أمس، ونالت الحلقة إعجاب الكثير من الجماهير وخلال مقدمة الحلقة أمس سخر منها رامز جلال وعلق قائلاً: "إسكندرية حدفت علينا مواهب، وفي خامس جوازة لها إفتكرت إنها صغيرة على الحب، معانا بطروخ الفن العربي وبكلاويز الغناء".

وأضاف رامز جلال: "شايفنا اللطافة اللي هي فيها عشان كدة مش بيعيش لها جوازة".

 

اقرأ أيضًا:الاختيار2 الحلقة 17 | انطلاقة ابن خالد النبوي في عالم التمثيل

 

يشار إلى أن رامز جلال يتنكر خلال الحلقة في شخصية رجل هندي يجلس بجوار الضحية وضيف البرنامج من الشخصيات البارزة من نجوم الفن أو الرياضة أو الإعلام.

 

وترجع فكرة البرنامج إلى استدراج الضحية بعد إقناعه بأنه يصور برنامجا ترفيهيا، وياخذه في جولة بمدينة الملاهي في المملكة العربية السعودية بمساعدة فريق العمل، ويبدأ المقلب بإطلاق روائح كريهة، وافتعال حريق وحدوث عطل في اللعبة المعلقة في الهواء، وبعدها رش سائل إطفاء الحريق، قبل أن يكتشف الضحية أنه وقع في فخ مقلب رامزويسقط من أعلى في حمام سباحة بطريقة مرعبة.

 

ومن بين ضحايا البرنامج كلاً من أحمد سعد، حمو بيكا، رمضان صبحي نجم منتخب مصر ونادي بيراميدز، ومحمد هنيدي، ونيللي كريم، ووحمو بيكا، ومروان حسن، والعديد من النجوم البارزة.