جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 12:50 صـ 22 محرّم 1444 هـ

تستخدم أحدث تكنولوجيا صناعية.. ”أسمنت المصريين” تنضم للحملات الدعائية في رمضان 2021

اسمنت المصريين
اسمنت المصريين

شاركت شركة أسمنت المصريين، المملوكة لرجل الأعمال الشهير، أحمد أبو هشيمة، عضو مجلس الشيوخ، في الحملات الدعائية لرمضان 2021، ضمن الحملات الموسعة التي تحظى بإقبال جماهيري، من تنفيذ وإخراج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر".

وحضر أخر احتفالية نظمها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، من أجل دعم ريادة الأعمال ومنح جوائز للشباب، الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية وقيادات جهاز تنمية المشروعات، لدعم هذه المشروعات التي تخدم الشباب وتحد من البطالة.

وكشف الإعلان الذي حمل شعار "المصريين ييبنو بلدهم"، من تنفيذ وإخراج "شركة ميديا هب سعدي – جوهر"، عن أحدث معدات وتقنية في مجال الأسمنت، وأيضا أحدث تكنولوجيا لطحن الأسمنت في العالم.

وتعد التقنيات المستخدمة لدى حديد المصريين، هي الأولى من نوعها في مصر بحجم إنتاج سنوي يصل لـ2 مليون طن إنتاج الكلنكر.

وأعلنت مجموعة المصريين، المملوكة لرجل الأعمال، أنها عملت على إنشاء شبكة طرق داخلية تم ‏تصميمها بأفضل التصاميم الفنية والعالمية لتسهيل الوصول إلى المصنع ‏من قبل المتعاملين.‏

يذكر أنه تم تأسيس مجموعة حديد المصريين عام 2010، من قبل رجال الأعمال أحمد أبو هشيمة، للعمل في مجال ‏صناعة ودرفلة الحديد، بهدف إضافة بصمة جديدة لهذه الصناعة باستخدام ‏تقنيات مختلفة وتطبيق أحدث أنواع التكنولوجيا للاستثمارات القائمة ‏والجديدة.‏