الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:25 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

تقرير صادم حول وفاة مارادونا.. ”ظل يحتضر 12 ساعة”

مارادونا
مارادونا

صدر في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، التقرير الطبي الخاص بوفاة الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا، التي توفى في نوفمبر 2020 الماضي، عقب أزمة صحية غادر على إثرها الحياة في إحدى المستشفيات.

وكانت هناك شكوكًا حول سبب وفاة أسطورة الساحرة المستديرة، مما استدعى فتح تحقيقًا حول الأمر، تحت إشراف لجنة طبية متخصصة لتبحث اسباب الوفاة.

وأصدرت اللجنة صباح اليوم، تقريرها الذي جاء صادمًا، مؤكدة ان أسطورة الملاعب الراحل لم يتلق الرعاية الصحية اللازمة وسقط بين أيدي أشخاص غير مؤهلين لعلاج حالته ما أودى بحياته.

اقرأ ايضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 1 - 5 - 2021 والقنوات الناقلة

وقالت صحيفة "تليجراف" البريطانية، في تقريرها، إن الفريق الطبي المسؤول عن مارداونا تصرف بطريقة غير لائقة ومتهورة وبعيدة عن الاحترافية، وأن الأشخاص المسؤولين عن علاجه لم يكونوا مؤهلين للتعامل مع مثل هذا الوضع الصحي.

وأضافت أن أسطورة الكرة الأرجنتينية قد أصيب بوعكة خطيرة، وظل يحتضر لـ12 ساعة قبل وفاته، وأنه عانى من الآلام لفترات طويلة، ولم يخضع للرقابة الطبية السليمة.

وكانت وزارة العدل في الأرجنتين قد فتحت تحقيق في الأمر بعد تقدم المقربين من اللاعب بحول الوفاة، وعينت لجنة طبية مسؤولة، والتي أكدت أن الفريق الطبي المسؤول عن رعاية مارادونا هو السبب.