الثلاثاء 17 مايو 2022 03:36 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

قصر النيل الحلقة 18 | دينا الشربيني بين الذهب والانتقام من السيوفي

دينا الشربيني
دينا الشربيني

عرضت شاشة قناة MBC مصر الفضائية الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "قصر النيل" الذي تلعب بطولته الفنانة دينا الشربيني وذلك مساء أمس الجمعة.

 

وشهدت الحلقة 18 من المسلسل العديد من الأحداث وأهمها اكتشاف كاميليا وهي دينا الشربيني أن منصور السيوفي الذي يجسد شخصيته صبري فواز لم يتزوجها لشخصها أو حبًا فيها.

 

وأثناء بحثها عن الكنز الذهبي تبين أن منصور السيوفي تزوجها لرغبته في الوصول إلى خالها ممدوح سعيد وهو الفنان محمود البزاوي الذي سيكشف له عن مكان الذهب، وفي الوقت نفسه نقل منير وهو عمرو السعيد لكاميليا ما عرفه عن تورط خالها في جريمة قتل ابن عمه عويس بعد اختلافهما بشأن تقسيم الجنيهات الذهبية.

 

وبهذه المعلومات تتأكد دينا الشربيني أن خالها ممدوح ترك الذهب في الفيوم، وأن عليها التحرك سريعًا للوصول إليها قبل المحامي عزت درويش الذي يلعب دوره الفنان صلاح عبد الله، ولم تتخلَ كاميليا أيضًا عن محاولاتها للسيطرة على أبناء فهمي السيوفي.

 

وطلبت كاميليا من نبيل إخراج الطفل منصور من القصر وجعل خاله هو المسؤول عن تربيته موضحة له أن بيئة القصر لن تكون مناسبة له، وكانت المفاجأة الكبرى هو رد فعل عايدة زوجة نبيل وهي الفنانة ريهام عبد الغفور، التي رحبّت بالطفل بشدة.

اقرأ أيضًا: مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 18.. طلاق ياسمين عبد العزيز

 

ومازال المقدم خالد نوح وهو الفنان أحمد مجدي يحقق في قضية استبدال جثة منصور السيوفي، حيث اقترب من كشف الحقيقة بعدما وصل إلى الطبيب الشرعي عادل غبريال الذي نفذ عملية الاستبدال واستقال من عمله بعدها.

 

وينتظر الجمهور أن يعرف ماذا سيفعل خالد نوح فهل سيخبر كاميليا بهذه الخطوة نحو الحقيقة أم سيحتفظ بها لنفسه؟، ويشار إلى أن المسلسل يعرض في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً عبر قناة MBC مصر.

فن الطريق مسلسل قصر النيل الفنانة دينا الشربيني مسلسلات رمضان رمضان 2021
بنوووك