الإثنين 23 مايو 2022 06:56 صـ 22 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 18.. طلاق ياسمين عبد العزيز

مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل اللي مالوش كبير

شهدت الحلقة الـ18 من مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد عرضها أمس، أحداثًا مثيرة ومشوقة، حيث شهدت خطة "الخديوي" أحمد العوضي للإيقاع بـ"عابد تيمور" خالد الصاوي، حتى يطلق "غزل" ياسمين عبد العزيز.

 

الحلقة 18 من مسلسل اللي مالوش كبير

وبدأت أحداث الحلقة بمقابلة "الخديوي" لمجموعة من مشايخ العرب في الجبل ويتحدث مع أحدهم، ويبلغه أنه يريد معرفة صفقة السلاح التي يدخلها "عابد تيمور" خالد الصاوي البلد من الخارج ليهدده بها ويجبره على أن يطلق "غزل".

 

وتنتقل الأحداث إلى ذهاب "الخديوي" لغزل في المزرعة وتتشاجر معه لتركها يوم لوحدها ليخبرها أنه توصل لفخ للإيقاع بـ عابد وبعد ذلك سوف يطلقها.

ويطلب "الخدويوي" من غزل الزواج حيث يقول لها "تقبلي تجوزي العبد لله" لترد عليه "اقبل بس مش إنت بعد ما تجوزني هتوب"، ليرد عليها قائلًا "الراجل اللي عاوزاه يتوب هو اللي وقف جنبك وهيطلقك من زوجك" ويتحدث معها عن صفقة عابد التي وضع يده عليها هو ورجالته من أجل أن يطلقها.

 

وتشهد الأحداث ذهاب غزل والخديوى لعابد وتخييره بين أمرين إما أن يطلق "غزل" أو ستضيع عليه الصفقة وبالفعل وافق عابد على رغبة "الخديوي" ووافق على تطليق غزل.

 

اقرأ أيضًا: مسلسل ضل راجل الحلقة 19.. حبس ياسر جلال لاتهامه في جريمة قتل

 

مسلسل "اللي ملوش كبير" يعد أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد زواجهما العام الماضي، ويحرص عدد كبير من الجمهور على متابعته يوميًا حيث يُعرض طوال شهر رمضان في تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحًا و6 مساء.

فن الطريق الفن مسلسل اللي مالوش كبير مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 18 ياسمين عبد العزيز احمد العوضي
بنوووك