الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ضل راجل الحلقة 19.. حبس ياسر جلال لاتهامه في جريمة قتل

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

تصدرت الحلقة 19 من مسلسل "ضل راجل" بطولة الفنان ياسر جلال تريند قائمة منصة جوجل، حيث شهدت تطورات كبيرة وأحداثًا مثيرة ومشوقة، والتي عرضت أمس عبر قناة الحياة.

الحلقة 19 من مسلسل ضل راجل

بدأت أحداث الحلقة الـ 19 من مسلسل ضل راجل، بقيام الضابط "الضابط يوسف" الذي يجسد دوره الفنان محمود عبد المغنى بالتحقيق مع "جلال" ياسر جلال، حتى يتأكد من ارتكابه لجريمة قتل البودى جارد خميس، ويدافع جلال عن نفسه ويخبره بما حدث وأنه بريء من هذه التهمة، وأنه ذهب ليأخذ منه "كارت الميموري" ويعطيه المبلغ الذي طلبه، فوجده مقتولًا.

تنتقل الأحداث إلى مشهد ذهاب خليل بيه والد غادة إلى "سليم" محمد يسري في شركته لمعرفة تفاصيل ما حدث لجلال وليتأكد أن الفيديو الذي يدين ابنته "غادة" في واقعة التعدى على "شهد" رنا رئيس لم يقدم للشرطة، وأنه ليس مع أي شخص آخر حتى لا تتهم ابنته فى القضية.

وتشهد الحلقة قيام الطبيبة "ملك" نور اللبنانية بترك بيت عمتها وتعود إلى بيت والدتها، وبمجرد دخولها الشقة تتذكر ذكريات مؤلمة، لقسوة أبيها على أمها ومعاملته له بعنف واعتدائه عليها، وهي نفس المعاملة التى تلقتها ملك من طليقها الذي اعتدى عليها كثيرًا حتى أجهضها.

يعرض "جلال" ياسر جلال على النيابة ويحكي لهم عن قصة الفيديو الذي كان يسعى للحصول عليه مقابل 100 ألف جنيه، وتواجهه النيابة بالاتهام وأن لديه الدافع لقتل المجنىيعليه لوجود خصومة بينهما، وتقرر النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التجديد وانتظار تقرير الطب الشرعي وتحريات المباحث للبت في القضية.

اقرأ أيضًا: انهيار عمرو سعد بعد وفاة دلال عبدالعزيز في ”ملوك الجدعنة”

في الوقت نفسه يبدأ مجدي فكري زوج شقيقة "جلال"، في تنفيذ خطته مع أحد المحامين، لشراء منزل "جلال" مستغلًا وجوده في السجن، وتنتهي الأحداث بمفاجأة حيث تفاجأ "هدى" نرمين الفقي، بعدم وجود ابنتها "شهد" داخل الشقة، واختفائها.