الخميس 7 يوليو 2022 06:14 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

الليلة | ”لعنته تطارد كل من يعمل معه”.. تعرف على ضيف ”العرافة”

برنامج العرافة
برنامج العرافة

ينتظر الجمهور حلقة الليلة من برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة قناة "المحور" حيث يعد ضيفها اليوم من النجوم المثيرين للجدل بحكاياتهم وأحداثهم وخلافاتهم داخل الوسط الفني.

وتستضيف الإعلامية بسمة وهبة في الحلقة الـ 19 من برنامج العرافة" المخرج محمد سامي، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت وغدًا الأحد.

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة عبر موقع الفيديوهات الشهير برومو الحلقة وفيها قالت بسمة وهبة عن ضيفها: "مخرج نجم.. شهرته تعادل نجوم الصف الأول.. يقال أن لعنته تطارد كل من يعمل معه".

ووصفته بأنه سريع الغضب، وقالت إن الجدل حوله كثير وخلافاته أيضًا كثيرة.. تصريحاته تثير الجدل.. معلقة: "يا ترى هيعمل إيه مع العرافة؟".

ومن المقرر أن يكشف المخرج محمد سامي اليوم وغدًا العديد من أسراره وحكايات والجدل حول نجاح زوجته الفنانة مي عمر بالواسطة كما ينتقدها البعض، وأيضًا خلافاته مع الفنانين.

اقرأ أيضًا: كوفيد 25 الحلقة الثالثة | حالات الفيروس تنتشر وسقوط الطائرة في الصحراء

يشار إلى أن برنامج "العرافة" المذاع عبر شاشة قناة المحور الفضائية هو امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية الذي تستضيف فيه نجوم الفن والسياسة والإعلام لكشف الأسرار والحكايات لأول مرة للجمهور.

فن الطريق العرافة برنامج العرافة محمد سامي المخرج محمد سامي بسمة وهبة مي عمر
بنوووك