الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:02 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محمد ممدوح يخرج عن صمته ويحاول قتل محمد فراج في ”لعبة نيوتن”

محمد ممدوح-محمد فراج
محمد ممدوح-محمد فراج

شهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل "لعبة نيوتن" العديد من المفاجأت، وبدأت بمشهد خروج حازم "محمد ممدوح" من الحبس بعدما انتهى من حل مشكلته مع أزمة الشيكات التي كانت سبباً في منعه من السفر لأمريكا.

 

وتتوالى الأحداث في أجواء من الإثارة ويذهب "حازم" إلى "مؤنس" محمد فراج فور خروجه من الحبس ويتهجم عليه، وكاد أن يخنقه، ولكن اقتحم أحد العاملين بالمقر مكتب "مؤنس"، وأخبره أنه لا يوجد أى مشكلة.

 

 

وفي نفس المشهد يحاول "مؤنس" تهدئة "حازم ويقنعه بان زواجه من "هنا" صحيحاً شرعياً وذلك بعد انقضاء مدة عدتها بولادة ابنها، ونصحه بأن يسأل أحد الشيوخ في تلك الأمر حتى يهدأ ويقتنع.

وبالفعل يذهب "حازم" لأحد المشايخ ليعرض عليه الأمر ويؤكد له أن الطلاق وقع فعلياً، لأنه يقع فور التلفظ به وليس وقت ما ترى الزوجة رسالة الطلاق.

 

وفي مشهد مؤثر يلتقي "حازم" محمد ممدوح بـ" بدر" سيد رجب ليسمع منه سبب حبسه من خلال شيكات المنحل الخاصة بهما، وخلال الحديث يشتكي لـ"بدر" عن خسارته لزوجته "هنا" حيث انهار بالبكاء وحاول بدر تهدئته قائلاً إن هذا نصيبه المقدر له.

 

 

يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناة DMC في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

وتدور أحداث العمل حول رحلة حازم وهنا، اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن يتعرضان للعديد من العقبات التى تعقد الخطة شيئًا فشيئًا، وتم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة.

 

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، ويشاركها كوكبة من نجوم الفن وهم محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، وغيرهم من الفنانين.

والعمل من سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.