الخميس 7 يوليو 2022 05:41 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

محمد سامي لـ”العرافة”: تعرضت للخيانة وهذا سر الهجوم على مي عمر (فيديو)

محمد سامي
محمد سامي

تصدر اسم المخرج محمد سامي تريند قائمة منصة جوجل بعد استضافته أمس في برنامج "العرافة" تقديم الإعلامية بسمة وهبة والمذاع عبر شاشة المحور، حيث كشف عن العديد من الأسرار حول حياته الفنية كما تحدث عن زوجته الفنانة مي عمر.

سر نجاحه

وعن سر نجاحه أكد أنه يحرص على أن يخرج الأعمال الفنية التي يخرجها بأفضل شكل، مضيفًا: "بحب الشغل يطلع صح أوي ومعظم خلافاتي اللي حصلت في حياتي كان لها علاقة بالشغل وملهاش علاقة بحياتي الشخصية، وفي سن معين طريقة التعبير عن الخلاف مش مدروسة، والواحد اتعلم".

تعرضه للخيانة

وحول تعرضه للخيانة من قبل قال: " تعرض للخيانة من قبل من قبل أحد المنتجين، كنت بصور فيديو كليب لمطرب مهم جدا في دولة عربية، ورحت أنا والمطرب الصبح ملقتش تصوير، ومدير الإنتاج أخد الفلوس ومشي، وكل حاجة كانت راحت، أخد 500 ألف دولار ومشي".

ظلمه لأحد الأشخاص

فيما صرح عما عن ظلمه لأحد الأشخاص بسؤاله عما إذا كان قد قام بخيانة أي جهة من الوسط الفني، ليرد :"عملت deal مع شركة أردنية كانت تنتج لـ3 مطربين ماكنوش مطربين، وكنت هخرج لهم فيديو كليبات، وكان في أغنيتين عاجبيني وأغنية مش عاجباني فعملت أغنيتين حلوين أوي، والتالت عملت له فيديو كليب وحش أوي ماكنتش مقتنع باللي بيغنيه ولا مقتنع بيه.. الفيديو كليب كان وحش بتقصير، والمغني اسمه عامر وحسيت إنه ظلمته ومكنتش أقصد ومستعد أصلح الغلطة وأعمل له فيديو كليب على حسابي".

محمد سامي يتحدث عن زوجته مي عمر

كما تطرق محمد سامي بالحديث عن زوجته الفنانة مي عمر، قائلًا: "مش بعمل حاجة غير إني بكدب عليها كزوج مش كمخرج، وعلى طول بتقفشني لأنها أكتر واحدة حفظاني في العالم، وبغير الكذبة 3 مرات، وبعد كده بقول الصراحة.. من خاف سلم".

وواصل المخرج حديثه عن زوجته مي عمر خلال لقائه في برنامج "العرافة" قائلًا: "وبالنسبة للتعامل معها في اللوكيشن، فقد أتعامل معها بشكل مختلف من كل فترة لأخرى، فقد كانت تظهر 10% من قدراتها أمام الكاميرا وكنت أنفعل جدا، لأنها كانت تؤدي في البروفات بشكل أفضل، وهذا كان يرجع إلى انعدام خبرتها".

وأوضح سامي عن سبب انفعاله على زوجته كثيرًا قائلًا: "حبي لها كان مخليني غيران عليها، وعاوزها تبقى أحسن حد، لأنها مراتي حبيبتي، وبالتالي كنت ببقى قاسي عليها، كنت بوترها وبتعامل بطريقة غلط جدا وأزعق لها وأقول لها يا بنتي، وزمايلني كانوا يقولوا لي بالراحة عليها هي لسه بتدأ، وبعد شوية الانفعال بقى يجي من منطقة تانية، ولما بقت شاطرة وبقى عندها خبرة الموضوع اختلف، ولما بقت نجمة بقيت أفرمل نفسي".

وواصل المخرج حديثه كاشفًا عن إحدى المواقف التي جعلته يشعر بالحزن بسبب انفعاله على زوجته قائلًا: "مرة كنا في باريس قالت لي جملة ضايقتني أوي، مش بتاخد بالك إنك في التصوير بتبقى أكتر في الإنفعال عليّ لأني أقرب حد ليك، والموضوع ده بيضايقني وبتحرج لأننا في وسط الناس"، لترد عليه الإعلامية بسمة وهبة قائلة: "أصل مش هتسيب لك الأوردر وتمشي، ومن اليوم ده بقيت أتعامل معها بطريقة مختلفة، وخاصة دلوقتي بقيت أتعامل معاها باحتراف وزيها زي كل الممثلين.. هي إنسان محترف أوي وشاطر".

وعن سبب تعرضها لبعض الانتقادات والهجوم قائلًا: "ده بسبب وجودي، الناس من الأول قالوا إن مي نجحت عشان جوزها، ومفيش حاجة اسمها كده، ومسلسل لؤلؤ كان بطولة مطلقة ليها ونجح في الوطن العربي كله، والناس اللي بتكتب على السوشيال ميديا حاجات كتير بتبقى حاجات لناس وناس حقيقية بس عاوزة تكون مكاننا".

اقرأ أيضًا: محمد سامي: كنت بعامل مي عمر بقسوة شديدة لهذا السبب (فيديو)

وتحدث "سامي" خلال لقائه المذاع عبر قناة المحور، عن رأيه في الكذب قائلًا :"هناك كذبًا مباحًا وهو الكذب الذي يستخدم للهروب من المواقف معتبرًا أنه كذبًا مباحًا عند اللزوم، مشيرًا إلى أنه يكذب أحيانًا هروبًا من المواقف، معقبًا: "أنا كداب جدًا عند اللزوم".
 

فن الطريق الفن محمد سامي المخرج محمد سامي مي عمر برنامج العرافة بسمة وهبة
بنوووك