الأربعاء 18 مايو 2022 09:49 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الطريق الإسلامي

نقيب الأشراف مهنئا البابا تواضروس: الأعياد تقوي روح المودة والتآلف

السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف
السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف

هنأ السيد محمود الشريف، نقيب السادة الأشراف، البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، والإخوة الأقباط من كافة الطوائف في مصر والعالم، بعيد القيامة المجيد.

 

وقال نقيب الأشراف، إن أعياد الإخوة الأقباط مناسبة يحتفل بها المصريون للتأكيد على وحدة الصف والنسيج الوطني الواحد، مشددا على أن الأعياد تقوي روح المودة والترابط والتآلف فيما بيننا.

 

ودعا نقيب الأشراف، جموع المصريين إلى استغلال تلك المناسبات لتوحيد الصف، وإظهار المودة والمحبة، والتأكيد على أن الوطن لجميع أبنائه دون تمييز في اللون أو الدين أو العِرق.

 

ودعا نقيب الأشراف، المولى عز وجل أن يوفق مصر وقائدها وجيشها ورجال أمنها، ويحفظ البلاد من كل مكروه وسوء، ويرد كيد أعداء الوطن في نحورهم، ويجعل بزوال الغُمة.

 

كان السيد محمود الشريف نقيب الأشراف، قدم الشكر والتقدير لعمال مصر في عيدهم الذي يوافق الأول من مايو من كل عام، مؤكداً أنه في الوقت الذي كانت فيه جائحة كورونا المستجد تحديات أمام البشرية، لم تتخاذلوا ولم تتوانوا عن القيام برسالتكم التي لأجلها خلق الله البشر.

 

وقال السيد الشريف موجها حديثه لعمال مصر:"إنكم تجسدون أسمى معاني الإخلاص والتفاني في دعم عجلة التقدم والأزدهار لرفعة وطنكم ودعم خطته التنموية ووضعتموه في المكانة التي نأملها جميعاً ونعول عليكم الكثير والكثير فيما هو آت".

 

وأشار نقيب الأشراف، إلى أن ما يقوم به عمال مصر لا يقل عما يسطره رجال القوات المسلحة المصرية في ميادين الحرب ضد الإرهاب الأسود أو الشرطة، في سبيل تحقيق ضمانة الأمن ونشر الاستقرار أو ما يقدمه جيش مصر الأبيض من أطباء وطاقم المعاونين في مكافحة الوباء اللعين الذي يهدد حياتنا، فهم سواعد بناء الحاضر والازدهار في المستقبل وجيش التعمير الذي لا يهاب الصعاب أو المخاطر.

اقرأ أيضا:

وقت المحاضرة 40 دقيقة .. ننفرد بنشر نظام الدراسة في رمضان بكليات الأزهر

نقابة الأشراف السيد محمود الشريف عيد القيامة البابا تواضروس الإخوة الأقباط
بنوووك