الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

جلسة ودية بين لاعبي الزمالك وبيراميدز قبل مواجهة الدوري

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

شهدت التحضيرات الأخيرة قبل مباراة الزمالك وضيفه بيراميدز، المقرر لها تمام التاسعة والنصف، مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة 19 للدوري المصري الممتاز، جلسة ودية بين لاعبي ومسؤولي الفريقين.

وعقد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومحمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق، والدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، جلسة مع محمود فتح الله، المدرب العام لبيراميدز، وأحمد زاهر، المدير الإداري للفريق، وأحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق وإبراهيم حسن قبل انطلاق مباراة الفريقين.

واتسمت الجلسة بالأجواء الودية بين نجوم الزمالك السابقين والحاليين.

ويحتل الزمالك المركز الأول بمسابقة الدوري برصيد ٤٠ نقطة جمعها من ١٨ مباراة في حين يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد ٣٠ نقطة.

اقرأ أيضًا: عواد في حراسة المرمى.. كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة بيراميدز

ويسعى بيراميدز لتحقيق الفوز على الزمالك، لمنافسة القطبين على لقب الدوري الممتاز، حيث يحتل السماوي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد رصيد 30 نقطة، جمعها من 18 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 9 وخسر مواجهتين.

اقرأ أيضًا: جون أنطوي يقود هجوم بيراميدز أمام الزمال