الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:27 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين نقابة المحامين تعلن آخر موعد لتلقي طلبات الاشتراك في مشروع العلاج رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد .

عاجل… الزمالك يهدد بإيقاف النشاط الرياضي

الزمالك
الزمالك

أكد هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن مسوؤلي النادي قرروا اتخاذ قرارات صارمة، ردًا على الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الأبيض الأخيرة أمام بيراميدز، بإدارة جهاد جريشة.

وقال نائب القلعة البيضاء في تصريحاته لقناة "صدى البلد" عن إيقاف النشاط الرياضي في النادي: "مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل في حالة انعقاد دائم، وهناك قرارات سنتخذها للحفاظ على حقوق النادي، وجميعنا رجال قانون".

وأضاف: "هذا الأمر ليس ردًا على مباراة الزمالك وبيراميدز وأخطاء جريشة ولكن للرد على كل ما حدث في الفترة الأخيرة، النادي يتعرض للظلم في مختلف القطاعات من قبل الاتحادات".

تعرف على حكام مباراة الأهلي وغزل المحلة بالدوري الممتاز

وتابع عن قرارات لجنة الاستئناف حول عقوبة إمام عاشور: "قدمنا تظلم فكيف يقول اتحاد الكرة إننا لم نتقدم بتظلم؟.. اتحاد الكرة أرسل لنا خطابا بمنعه من اللعب حتى يتم النظر في الاستئناف، فهل كان ليرسل هذا الخطاب إذا لم نقم بتقديم التظلم؟ هناك تواطؤ حدث، وهناك من أخفى تظلم النادي لغرض أخر".