الخميس 7 يوليو 2022 12:28 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

عاجل | ”قتيل وبدقية آلى ورصاصات”.. ماذا حدث في نهار رمضان بسوهاج؟

مشاجرة
مشاجرة

مشاجرة دموية بالأسلحة النارية والحجارة وقعت بين طرفي أبناء عمومة، اليوم الإثنين بمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، قُتل على إثرها عامل وأصيب أخرين بطلقات نارية في الجسد، وتولت النيابة التحقيقات.

كان قسم شرطة جرجا بمدير أمن سوهاج، تلقي بلاغا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة دمو ية بالأسلحة النارية والحجارة ووجود قتيل ومصابين، على الفور أنتقلت قوة من وحدة مباحث القسم إلى مكان الواقعة محل البلاغ.

وبالفحص تبين أن وجود مشاجرة بين أبناء عمومة، "طرف أول" "مصطفى. م" 51 سنة،عامل و"خلف. ع" 62 عامًا عامل، وطرف ثان "السيد. ع" 60 عامًا عامل مصابًا بجرح قطعي بالرأس واشتباه كسر باليد اليسرى.

اقرأ أيضا: ”السحور الأخير”.. قصة مقتل طفل أمام والديه قبل صلاة الفجر بالمطرية

وتم نقل الجثة إلى المشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التى انتدبت الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها والوقوف على أطرافها وإعداد تقرير حول الجثة عقب الصفة التشريحية.

وتم فرض كردوناً أمنياً بمحيط الواقعة محل البلاغ منعا لنشوب مشاجرة مرة أخرى، وتم مصادرة السلاح الناري المستخدم في الجريمة" بندقية آلى"، وعدة طلقات نارية، ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقيهم العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية أن سبب حدوث الجريمة هى خلافات الجيرة بينهم، حيث تعدي كلًا منهما على الأخر بالضربن مما تحولت إلى مشاجرة بالأسلحة الناري وقام الطرف الثانى بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحيازته.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

جريمة قتل حوادث أخبار الحوادث النيابة العامة سوهاج قسم جرجا مشاجرة بالأسلحة النارية
بنوووك