الثلاثاء 17 مايو 2022 12:08 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

«ابن أخوه السبب».. كواليس اتهام نجل برلماني بالتورط في قتل جامع قمامة ببولاقطلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وزير الإعلام اليمني: الحوثيون يواصلون تقويض الهدنة بإيعاز إيرانيوكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخهساموزين يطرح أحد أعماله الغنائية «كينج الحب» (فيديو)«صحة الشيوخ»: تسجيل أكثر من 3 آلاف مكمل غذائي خلال الفترة الماضية
الرياضة التوك شو

عاجل | التظلمات تكشف.. لماذا لم يتم وقف تنفيذ عقوبة إمام عاشور؟

إمام عاشور
إمام عاشور

أوضح المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف في الاتحاد المصري لكرة القدم، سبب عدم إيقاف تنفيذ عقوبة إمام عاشور ولاعبي الزمالك مواليد 1999 لحين البت في التظلم المقدم من قبل القلعة البيضاء.

 

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد قررت إيقاف إمام عاشور 12 مباراة مع توقيع غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية.

وقال الشوربجي في تصريحات إذاعية لبرنامج "اللعبية الحلوة" المذاع على راديو "أون سبورت": "هناك حالات مستفزة للجماهير، على سبيل المثال لاعب تعدى على حكم المباراة، أو لاعب ضرب زميله عن عمد، كيف يتم إيقاف تنفيذ العقوبة لحين البت في التظلم؟".

 

وتابع: "اللاعب الذي وضع نفسه في موقف مثل هذا ويتم إيقافه 10-15 يومًا نحن نحميه من نفسه، والاستئناف لا يوقف التنفيذ".

وكشف الشوربجي: "قرار الانضباط نافذ ولا يجوز إيقافه إلا بقرار نهائي صادر عن لجنة الاستئناف، فمثلا لجنة الانضباط أوقفت ربيع ياسين والمدرب قدم استئنافا، هل تم رفع قرار الإيقاف عنه أم أنه مازال موقوفا؟".

 

اقرأ أيضًا: متحدث الزمالك ردًا على عقوبات إمام عاشور: ”لجنة الاستئناف لذيذة”

 

ورد على حقيقة التحقيق مع اللاعبين قبل إصدار قرار العقوبات، حيث قال: "لم يتم التحقيق، اللائحة تلزمنا بالتحقيق إذا لم الأمر، بمعنى أنه إذا احتاج القرار لاستبيان ما أو إذا كان عناك غموض أو إبهام فنضطر للبحث عن أدلة أخرى سواء كانت إدانة أو براءة".

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك الزمالك اليوم امام عاشور رياضة الطريق ايقاف امام عاشور
بنوووك