الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:43 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مسلسل موسى الحلقة 21.. محمد رمضان يتزوج سمية الخشاب

محمد رمضان - سمية الخشاب
محمد رمضان - سمية الخشاب

ينتظر عشاق الماراثون الرمضاني الحالي 2021، عرض الحلقة 21، من مسلسل "موسى"، زواج الفنان محمد رمضان من "حلاوتهم" التي تجسد دورها الفنانة سمية الخشاب، بعد أن تعافى من الطلق الناري الذي أصابه بتحريض من المعلم "وهبة" الفنان سيد رجب، وشقيق حلاوتهم، رغبة في التخلص من الفتى الصعيدي أثناء وجوده داخل القطار المتجه إلى غزة لجلب بضاعة، حتى لا يكبر في السوق ويصير منافسًا له.

موعد عرض مسلسل موسي الحلقة 21

تعرض الحلقة 21 من مسلسل "موسى"، للفنان محمد رمضان، عبر شاشة قناة "DMC"، في تمام الساعة 6:30 مساءً، على تعاد الحلقة الأولى الساعة 11:30 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا.

 

اقرأ أيضا: أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة وفاء مكي بعد إصابتها بكورونا

الحلقة 20 من مسلسل موسى

كشفت أحداث الحلقة 20 من المسلسل بتعافي "موسى" الفنان محمد رمضان، بعد إطلاق النار عليه، من "أورمة" البلطجي صبي المعلم "وهبة" الفنان سيد رجب، وتجلس بجواره حبيبته "المعلمة حلاوتهم" الفنانة سمية الخشاب خلال وجوده في المستشفى.

ومع توالي الأحداث شهدت أحداث الحلقة ظهور "شهاب"، وهو يتحدث مع والدته المتوفية، التي خبأها في شقته، قبل أن تدخل شفيقة وتكتشف تلك الحقيقة، وتصرخ في وجهه، ليطردها من الغرفة.

اقرأ أيضا: تامر أمين يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش (فيديو)

وفي نهاية الحلقة 20 من مسلسل "موسي"، عودة "موسى" محمد رمضان إلى السوق، بعد رحلة سفر قضاها مع حبيبته "حلاوتهم" سمية الخشاب، ويقررا سويًا أن يسرعا من كتب الكتاب حتى يتزوجا، ويوصل موسى حلاوتهم إلى شقتها وتحاول أن تجعله يتناول العشاء معها ولكن الفتى الصعيدي يأبى أن يجتمعا سويًا قبل أن يكتب الكتاب، ويأمرها بالدخول أولا حتى يتمكن من مغادرة المكان.

مسلسل موسي

يُشار إلى أن مسلسل "موسى" تدور أحداثه في إطار صعيدي لا يخلو من الإثارة والتشويق، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان كلا من: سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.