الجمعة 27 مايو 2022 06:18 صـ 26 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”خلافات المصاهرة”.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

مشاجرة - ارشيفية
مشاجرة - ارشيفية

مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية والخرطوش، وقعت بين عائلتين، اليوم الثلاثاء، بنطاق مركز سوهاج، أُصيب على إثرها 3 أشخاص بدائرة مركز شرطة سوهاج، بسبب خلافات المصاهرة.

 

مأمور مركز شرطة سوهاج، تلقى بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية ووجود مصابين، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول، "فتوح.ح"، 53 سنة، عامل مصابا برش خرطوش بالذراع الأيمن، و"إسلام.م"، 26 سنة، محاسب، مصاباً برش خرطوش بالظهر، وطرف ثان "هيثم.ع"، 26 سنة، نجار مصابا بجرح رضي بفروة الرأس.

اقرأ أيضا: عاجل | ”قتيل وبدقية آلى ورصاصات”.. ماذا حدث في نهار رمضان بسوهاج؟

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى أخميم المركزي لتلقي العلاج اللازم، وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة، وتم مصادرة السلاح المستخدم في المشاجرة فرد خرطوش"، وفرض كردون أمني بمحيط الواقعة لمنع تجدد المشاجرة مرة أخرى.

 

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن سبب نشوب المشاجرة هى الخلافات على المصاهرة، حيث نشبت مشادة كلامية بين الطرفين تحولت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية حيث تعدى كلا منهما على الأخر بالضرب وأتهم الطرف الأول الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته.

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات .

خناقة صعايدة حوادث أخبار الحوادث النيابة العامة قسم سوهاج خلافات على المصاهرة
بنوووك