الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 02:10 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الإعدام شنقا لقاتل طبيب الغلابة بروض الفرج

الإعدام
الإعدام

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة العباسية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة" وليد.م"ن بالإعدادم شنقاً لاتهمامه بقتل طبيب في القضية المعروفة إعلامياً" طبيب روض الفرج"، عما اسند اليه من تهم ومصادرة السلام الأبيض المضبوط والتزمته ب المصروفات الجنائية، وفي الدعوي الجنائية، وفي الدعوي المدنية باحالتها إلى المحكمة المدنية المختصة بلا مصروفات.

في وقت سابق أحالة نيابة شرق القاهرة، المتهم" وليد منصور"، للمحاكمة الجنايات العاجلة، بتهمة قتل المجني عليه عاطف عزمي طبيب بشري بالمعاش، لسرقة شقته.

اقرأ أيضا: النار أكلت الأخضر واليابس”.. تفاصيل 30 دقيقة تصدى فيها رجال الإطفاء...

وأسندت النيابة العامة للمتهم، تهمة قتل طبيب روض الفرج لغرض سرقته، حيث أن المتهم خطط للجريمة بعدما عرف من زوجته التي تعمل خادمة لدى المجني عليه أنّه من الأثرياء ويمتلك أموالًا كثيرة، تظهر من خلال تعامله مع العمال في عيادته الطبية والخادمة في المنزل.

وفي يوم الواقعة تسلل لمكان الواقعة مرتدياً كمامة، ودخل شقة المجنى عليه وقام بسرقة كل محتوياتها ولعدم كشف الجريمة قام بقتله ولاذ بالفرار.

وعثر الأهالي على جثة الطبيب مقتول وسط شقته ووجود بعثرة بالشقة، وأبلغوا النجدة، وبتفريغ كاميرات المراقبة تم استهداف المتهم وأمكنت قوة من ضبطه وبمواجتهة امام النيابة اعترف بارتكابه الواقعة، بدافع السرقة.