الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دينا الشربيني تكشف لشقيقها الحقيقة وتتلقى عرضًا بالزواج في قصر النيل

مسلسل قصر النيل
مسلسل قصر النيل

أصبحت الفنانة دينا الشربيني التي تجسد شخصية "كاميليا" ضمن أحداث مسلسل "قصر النيل" الذي يعرض عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية في خيار صعب.

وكان السبب في موقف دينا الشربيني، هو المقدم خالد نوح الذي يلعب شخصيته أحمد مجدي، حيث وضعها بين أن تخبر حسين السيوفي وهو محمد حاتم أنه شقيقها من أمها صفية التي اختفت في ظروف غامضة، أم أن تنسى الموضوع تمامًا وتترك الأمر خفي عنه.

ويشار إلى أن والدة كاميليا وحسين هي تلك التي هربت برفقة فهمي السيوفي الذي يلعب دوره تامر ضيائي، واتخذت دينا الشربيني القرار واختارت أن تخبرهم الحقيقة، فهي منذ البداية لم ترى فيه سمة واحدة من سمات أبناء السيوفي.

وفي الوقت نفسه تواصل كاميليا البحث عن الذهب، حيث ذهبت إلى شقيقها منير وهو الفنان عمرو السعيد لتطلعه على الأحداث الجديدة، واتفقا سويًا على خطة لاستخراج الذهب من باطن الأرض، والانتقام لوالدها ووالدتها.

ومن جانبه المقدم خالد نوح الذي انفصل عن زوجته شويكار وهي الفنانة مريم الخشت بسبب إعطائها الكتاب الأسود الذي يضم كل جرائم عائلة السيوفي إلى زوجها السابق علاء وجيه وهو الفنان محمد محمود عبد العزيز، وفور عودة كاميليا فاجأها بطلب يديها للزواج، ليتركها في حالة من الصدمة والذهول.

اقرأ أيضًا: قصر النيل الحلقة 22| محمد حاتم بين اكتشاف أخته كاميليا وزواج بالإكراه

ويشارك دينا الشربيني في بطولة "قصر النيل" كلا من أحمد مجدي، وريهام عبد الغفور، وأحمد خالد صالح، وصبري فواز، وصلاح عبد الله، ومحمد حاتم، ومريم الخشت، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، وناردين فرج، وآخرين والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.