الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:05 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قصر النيل الحلقة 22| محمد حاتم بين اكتشاف أخته كاميليا وزواج بالإكراه

مسلسل قصر النيل
مسلسل قصر النيل

عرضت شاشة قناة MBC مصر الفضائية، الحلقة 22 من مسلسل "ٌقصر النيل" للنجمة دينا الشربيني والتي شهدت العديد من الأحداث المؤثرة والغامضة.

وفي حلقة اليوم الثلاثاء، أصيب محمد حاتم الذي يجسد شخصية حسين السيوفي، حالة من الذهول بعد اكتشافه أن كاميليا وهي دينا الشربيني هي شقيقته من أمه صفية التي لا يعلم عنها شيئًا وماتت في ظروف غامضة.

ومن جانبها أخبرته كاميليا بأنها علمت بأنهما أشقاء، مما يبرر التشابه بينهما، ليخرج حسين السيوفي من حساباتها وينضم إلى خطة الانتقام، وفي الوقت نفسه تحاول عايدة التي تلعب دورها ريهام عبد الغفور أن تقنعه بالزواج من علوية صديقتها.

ولكن يرفض حسين السيوفي بشدة فكرة الزواج ولكن مع إصرار عايدة أرسلت له علوية إلى المصنع لتجلس معه، وكاد حسين أن يخسر المقدم خالد نوح وهو الفنان أحمد مجدي بعدما نشر صور أخيه نبيل السيوفي وعدد من الرجال يضربوه في منطقة شعبية.

ويشارك دينا الشربيني ومحمد حاتم في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم ومنهم ريهام عبد الغفور، وأحمد خالد صالح، وصبري فواز، وأحمد مجدي، ومريم الخشت، وصلاح عبد الله، ونبيل عيسي، وعمر السعيد، وناردين فرج، وآخرين والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، والإخراج لـ خالد مرعي.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من محمود حجازي على وفاة خطيبته في ”حرب أهلية” (صور)

ويعرض مسلسل "قصر النيل" يوميًا طوال شهر رمضان عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً ويعاد الساعة 4:30 عصرًا.