الجمعة 20 مايو 2022 09:58 مـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

أول تعليق من زيدان بعد إقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا

زيدان
زيدان

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن أسباب إقصاء فريقه من دوري أبطال أوروبا، أمام تشيلسي.

وتأهل فريق تشيلسي الإنجليزي، لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ريال مدريد، بنتيجة هدفين دون رد، مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليعبر للمباراة النهائية.

وقال زيدان، خلال تصريحات عقب المباراة: "افتقرنا للقوة في الهجوم، وصلتنا العديد من الفرص في الشوط الأول لكننا لم نستغلها".

اقرأ أيضًا: تشيلسي يُطيح بريال مدريد ويتأهل لنهائي دوري الأبطال

وأضاف: "أنا فخور وسعيد بوصول لاعبيني لهذه المرحلة بكل هذه الظروف، فعلت كل ما بوسعي في هذه النسخة من البطولة، الآن التركيز على الليجا".

وتابع: "من المستحيل أن يكون اللاعبون سعداء بعد الخسارة، ولكن هذا طبيعي، سنبدأ غدًا بالاستعداد لمباراة إشبيلية وبطولة الليجا".

وواصل: "لقد كان موسمًا مليئًا بالإصابات وبالتقلبات، مع ذلك وصلنا لمرحلة متقدمة في دوري الأبطال، ما حدث اليوم لن يغير أي شيء بخصوص عملنا وما قمنا به، الآن تفكيري على المباريات المتبقية في الليغا لحصد اللقب".

وأردف: "ليس هنالك فائدة الآن من البحث عن الأعذار، انتهت المباراة واستحق تشيلسي التأهل، وفي النهاية أكرر فخري باللاعبين فقد وصلوا لمرحلة رائعة بظروف صعبة".

زيدان الطريق رياضة ريال مدريد تشيلسي دروي أبطال أوروبا
بنوووك