الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:38 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أول تعليق من زيدان بعد إقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا

زيدان
زيدان

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن أسباب إقصاء فريقه من دوري أبطال أوروبا، أمام تشيلسي.

وتأهل فريق تشيلسي الإنجليزي، لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ريال مدريد، بنتيجة هدفين دون رد، مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليعبر للمباراة النهائية.

وقال زيدان، خلال تصريحات عقب المباراة: "افتقرنا للقوة في الهجوم، وصلتنا العديد من الفرص في الشوط الأول لكننا لم نستغلها".

اقرأ أيضًا: تشيلسي يُطيح بريال مدريد ويتأهل لنهائي دوري الأبطال

وأضاف: "أنا فخور وسعيد بوصول لاعبيني لهذه المرحلة بكل هذه الظروف، فعلت كل ما بوسعي في هذه النسخة من البطولة، الآن التركيز على الليجا".

وتابع: "من المستحيل أن يكون اللاعبون سعداء بعد الخسارة، ولكن هذا طبيعي، سنبدأ غدًا بالاستعداد لمباراة إشبيلية وبطولة الليجا".

وواصل: "لقد كان موسمًا مليئًا بالإصابات وبالتقلبات، مع ذلك وصلنا لمرحلة متقدمة في دوري الأبطال، ما حدث اليوم لن يغير أي شيء بخصوص عملنا وما قمنا به، الآن تفكيري على المباريات المتبقية في الليغا لحصد اللقب".

وأردف: "ليس هنالك فائدة الآن من البحث عن الأعذار، انتهت المباراة واستحق تشيلسي التأهل، وفي النهاية أكرر فخري باللاعبين فقد وصلوا لمرحلة رائعة بظروف صعبة".