الأربعاء 18 مايو 2022 02:12 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مخرج ”الاختيار” عن كريم عبد العزيز: ”طبيعي إنك تكون نجم الوطن العربي”

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي
كريم عبد العزيز وبيتر ميمي

أشاد المخرج بيتر ميمي، مخرج مسلسل "الإختيار"، بأداء بطل العمل النجم كريم عبد العزيز، ووجه له الشكر مؤكدا أنه تعلم منه أشياء كثيرة.

 

ونشر بيتر ميمي صورة تجمعه بكربم عبد العزيز، من كواليس تصوير مسلسل "الإختيار" وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

 

وعلق قائلا: "الأستاذ كريم عبد العزيز أو العقيد زكريا، شكرا على الدقة في التفاصيل ومذاكرة كل لحظة وكل فعل ورد فعل، وتأدية أكثر من إنفعال في لقطات مدتها ثواني، وشكرا على التزامك بالرغم من صعوبة التصوير والأماكن وأعداد المجموعات، شكرا واتعلمت منك كتير جدا، وطبيعي إن ممثل زيك يكون نجم الوطن العربي، أصله مش من فراغ".

ورد كريم عبد العزيز على منشور مخرج "الإختيار"، قائلا: "يا حبيبي يا بيتو، مش عارف اقول ايه على كلامك الكبير اللي ميطلعش غير من مخرج كبير وإنسان أكبر، فخور إني عرفتك وفخور إني اشتغلت معاك، وبجد مش لاقي كلام أقوله غير متشكر على كل حاجة يا بيتو".

 

اقرأ أيضا: عاجل | وضع دلال عبدالعزيز على جهاز الأكسجين

مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين أحمد مكى، وكريم عبد العزيز، ويتصدر محركات البحث يوميًا بعد عرضه يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين من أبرزهم: إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، سلوى عثمان، طارق صبرى، عمر الشناوي، كما يشهد المسلسل ظهور خاص للرتحل هادي الجيار وعدد من الفنانين الشباب، والعمل تولى تأليفه هانى سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

كريم عبد العزيز بيتر ميمي مسلسل الاختيار مخرج مسلسل الاختيار فن الطريق
بنوووك