الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

فشل استئصال ورم خبيث لإعلامية شهيرة

 استوديو تلفزيوني
استوديو تلفزيوني

كشفت الإعلامية خلود زهران مقدمة برنامج "هذا الصباح"، عن آخر التطورات الحالة الصحية لزميلاتها في البرنامج الإعلامية أسماء مصطفى، عبر شاشة قناة "إكسترا نيوز"، حيث أنها أعلنت منذ عدة أيام عن خضوعها لعملية جراحية دقيقة للتخلص من ورم خبيث.

وقالت إن "أسماء مصطفى أجرت عملية منذ أيام، عملية صعبة جداً، وزي ما كتبت وأوضحت أن العملية تمت، ولكن الأطباء لم يستأصلوا الورم، وده معناه أن هيكون في رحلة جديدة من العلاج، وبروتوكول جديد".

وأضافت الإعلامية خلود زهران، خلال تقديمها حلقة اليوم الخميس من برنامج "هذا الصباح"، المذاع على شاشة قناة extra news، قائلة: "باتمنى من حضراتكم، وبنرجوكم الدعاء لزمليتنا أسماء مصطفى، مقدمة هذا الصباح، في الأيام المفترجة، وإن ربنا يشفيها ويعافيها ويردها ويرجعها لأولادها وأسرتها بألف خير وسلامة".

اقرأ أيضا: مسلسل قصر النيل الحلقة 23.. دينا الشربيني تكشف قاتل والدتها

واختتمت خلود زهران حديثها بالكشف عن أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية أسماء مصطفي: "احنا واثقين فيكي يا أسماء وقوتك، وفي ربنا وإنه قادر يشفيكي ويخفف عنك أوجاعك وآلامك، وباتمنى من كل الناس متابعينها وجمهورها أنهم يدعولها إن ربنا يشفيها ويحفظها لأسرتها وأولادها".

ويذكر أن الإعلامية أسماء مصطفى قد أعلنت خلال الأيام الماضية عن إصابتها بـ "المرض اللعين"، مشيرةً إلى أنَّه تسبب في ابتعادها عن الناس منذ أشهر، وأن هذا الغياب سيطول بسبب رحلة العلاج، من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".