الجمعة 25 يونيو 2021 12:11 مـ 15 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

فشل استئصال ورم خبيث لإعلامية شهيرة

 استوديو تلفزيوني
استوديو تلفزيوني

كشفت الإعلامية خلود زهران مقدمة برنامج "هذا الصباح"، عن آخر التطورات الحالة الصحية لزميلاتها في البرنامج الإعلامية أسماء مصطفى، عبر شاشة قناة "إكسترا نيوز"، حيث أنها أعلنت منذ عدة أيام عن خضوعها لعملية جراحية دقيقة للتخلص من ورم خبيث.

 

وقالت إن "أسماء مصطفى أجرت عملية منذ أيام، عملية صعبة جداً، وزي ما كتبت وأوضحت أن العملية تمت، ولكن الأطباء لم يستأصلوا الورم، وده معناه أن هيكون في رحلة جديدة من العلاج، وبروتوكول جديد".

 

 

وأضافت الإعلامية خلود زهران، خلال تقديمها حلقة اليوم الخميس من برنامج "هذا الصباح"، المذاع على شاشة قناة extra news، قائلة: "باتمنى من حضراتكم، وبنرجوكم الدعاء لزمليتنا أسماء مصطفى، مقدمة هذا الصباح، في الأيام المفترجة، وإن ربنا يشفيها ويعافيها ويردها ويرجعها لأولادها وأسرتها بألف خير وسلامة".

 

اقرأ أيضا: مسلسل قصر النيل الحلقة 23.. دينا الشربيني تكشف قاتل والدتها

 

واختتمت خلود زهران حديثها بالكشف عن أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية أسماء مصطفي: "احنا واثقين فيكي يا أسماء وقوتك، وفي ربنا وإنه قادر يشفيكي ويخفف عنك أوجاعك وآلامك، وباتمنى من كل الناس متابعينها وجمهورها أنهم يدعولها إن ربنا يشفيها ويحفظها لأسرتها وأولادها".

 

ويذكر أن الإعلامية أسماء مصطفى قد أعلنت خلال الأيام الماضية عن إصابتها بـ "المرض اللعين"، مشيرةً إلى أنَّه تسبب في ابتعادها عن الناس منذ أشهر، وأن هذا الغياب سيطول بسبب رحلة العلاج، من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

 

الاعلامية خلود زهران الاعلامية أسماء مصطفي برنامج هذا الصباح اخر تطورات الحالة الصحية للاعلامية اسماء مصطفي
بنوووك