الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:59 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بكاء على الهواء في برنامج ”هذا الصباح” بعد إعلان خبر وفاة أسماء مصطفى.. «فيديو»

همام مجاهد ومنة فاروق
همام مجاهد ومنة فاروق

لم يتمالك مقدما برنامج "هذا الصباح"، عبر شاشة قناة "إكسترا نيوز"، الإعلامي همام مجاهد ومنة فاروق، دموعهما في أثناء قراءة خبر وفاة زميلتهما الإعلامية أسماء مصطفى.

                                           

في البداية الحلقة قدم الإعلامي همام مجاهد عددا من عناوين الأخبار، وكان سيقرأ خبر وفاة أسماء مصطفى لكنه لم يستطع وبدأ البكاء، فانتقلت الكاميرا سريعا إلى زميلته المذيعة منة فاروق لتعبر عن حزنها الشديد، ناعية زميلتها وصديقتها التي كانت تقدم نفس البرنامج على شاشة "إكسترا نيوز".

اقرأ أيضا: عاجل | زوج أسماء مصطفى يعلن موعد جنازة الإعلامية الراحلة

وتحدثت منة فاروق، خلال الحلقة عن وفاة زميلتها أسماء مصطفي، قائلة: "إحنا بنعتذر لحضراتكم في البداية إذا لم نتمكن من تمالك أنفسنا نحن إعلامين ولدينا دور وأنتم تتوقعون المهنية على الشاشة ولكن من أصعب الأشياء أن ينعى المذيع على الهواء مباشرة وفاة أحد الأصدقاء".

 

وفاة الإعلامية أسماء مصطفي

رحلت عن عالمنا منذ قليل الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج "هذا الصباح"، عبر شاشة إكسترا نيوز، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بعد صراع مع المرض السرطان.

وأعلن أيمن أبو العلا، زوج الراحله أسماء مصطفي، أعلن خبر وفاتها، بعد صراعها مع مرض السرطان، وكتب في منشور له عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

موعد ومكان جنازة وعزاء أسماء مصطفى

وكشف عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، زوج الراحله، عن موعد الجنازة ومكان العزاء.

وأكد "أبو العلا"، خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بأن تقام صلاة الجنازة اليوم، عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، أما العزاء فتحدد له غدا الثلاثاء 23 نوفمبر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة.

إصابة أسماء مصطفي بالسرطان

وكانت الراحلة أسماء مصطفى، أعلنت في شهر أبريل الماضي، إصابتها بورم وطالبت الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل، من خلال منشور لها عبر موقع "فيس بوك".

وروت "مصطفى"، تفاصيل معاناتها مع مرض السرطان، من خلال منشور لها عبر "فيس بوك"، وعلقت كاتبة: "أمي ربنا يديها العمر والصحة ويصبرها على ابتلاءها فيه قبل ما اتجوز لانى كنت برفض ناس كتير كل ما كانت تسالني كنت اقولها عايزة اتجوز راجل بيحبنى بجد لنفسى كانت تدعى وتقولى ربنا يرزقك بالى يقدرك ويريح قلبك يكون ابن اصول عمرها ما اتمنت ليه عريس يجبيلى مثلا شبكة بكام ولا هسكن ولا حاجة خالص زى ما بيحصل ولا طلبت غير راحة بالى وحد يقدرنى".

 

‎صورة‎